سام برس
تستضيف مدينة جدة السعودية على مدار يومين (غدا وبعد غدا) اجتماعي اللجنة التنفيذية الحادي والخمسين والاجتماع العادي التاسع عشر للجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة من 5-6 رمضان الموافق 14-15 يوليو الجاري، التي سيتم فيها انتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية في دورتها الجديدة.
انسحب الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم والدكتور وديع الجرئ رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم من الترشح لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم في الانتخابات القادمة المقرر إقامتها يومي 14 و 15 يوليو الجاري بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.
بهذا تنحصر أسماء المرشحين من قارة افريقيا في :محمد روراوة (الجزائر)، د.معتصم جعفر (السودان)، وهاني أبو ريدة (مصر)،وعلي الفاسي الفهري (المغرب).
ويمثل قارة آسيا: (5 مرشحين) د.صلاح الدين عبد الله صبرة (الأردن)،وغانم أحمد غانم (الإمارات)، وناجح حمود حريب (العراق)، ومبارك المعصب (الكويت)، ومحمود الربعة (لبنان).
وسيتم انتخاب أربعة أعضاء من كل من آسيا وأفريقيا ، بينما يستمر اللواء جبريل الرجوب عضواً في اللجنة التنفيذية ممثلاً دائماً لفلسطين بحكم رئاسته للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، ويبقى انتخاب العنصر النسائي الذي سينتخب من قبل اللجنة التنفيذية المنتخبه حسب النظام .
سبورت

حول الموقع

سام برس