سام برس
اقر اجتماع الهيئة الادارية للمجلس المحلي لمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ حسن احمد الهيج الية التوزيع لكمية الديزل التي وجه بها رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وشركة النفط لتشغيل مشاريع المياه في المديريات.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم ووكلاء المحافظة عبدالجبار رباش وعلي احمد قشر ثمن المحافظ الهيج مبادرة رئيس اللجنة الثورية وتوجيهه بتوفير كمية 25 الف و174 لتر من الديزل كل نصف شهر ابتداء من الاول من شهر رمضان المبارك.

واقرت ادارية محلي الحديدة اعتماد كشوفات المسح لمشاريع المياه في المديريات والمقدمة من شركة النفط واعتبارها كشوفات رسمية يعتمد عليها خلال عملية التوزيع لمادة الديزل في المديريات.

كما اعتمدت هيئة محلي الحديدة كروت الصرف المرفرعة من شركة النفط على ان تسلم الكروت لمديري المديريات يتم بموجبها صرف الكميات المحددة لكل مديرية وتشرف الهيئات الادارية في المديرية على لجان مشاريع المياه خلال عملية الصرف ليتم تشغيل المشاريع بالديزل المصروف للجان.

واكدت الهيئة عدم صرف اي كمية اخرى لاي مشروع حتى يتم الرفع باخلاء الكمية السابقة بمحاضر رسمية تعتمد من مدير عام المديرية واعضاء الهيئة الادارية بالمديرية.

وكان مدير عام فرع شركة النفط الدكتور حسين مقبولي قدم البرنامج الزمني والرقمي الذي تم تحديده من قبل الشركة والمرفق بارقام المسح الميداني الذي اعدتة الشركة بالحديدة لعدد مشاريع مياه الريف في المديريات والكمية التي تحتاج لها من الديزل لتشغيل مشاريعها.
حضر اللقاء مدير عام الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة عبدالرزاق الغزالي.

حول الموقع

سام برس