سام برس / عمران / ناصر الريمي
اعلن الدكتور –عبدالله العقاب - المشرف العلمي لشركة فرانس ليه – اليمن - استعداد الشركة لتبنى ورعاية مختلف الفعاليات الصحية والطبية المقامة على الساحة اليمنية ...

جاء ذلك في الاحتفال التكريمي الذي اقيم صباح اليوم في القاعة الكبرى بمستشفى عمران العام –لقيادات وكوادر المستشفى تقديرا للجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية...حيث اكد العقاب على اهمية دور التمريض فى تطوير المنظومة الصحية فى اليمن فهم اساس الاصلاح والتطوير لتلك المنظومة ....

وأشاد العقاب بدور وجهود التمريض بشكل عام وأهمية تفعيل هذا الدور في إنجاح المنظومة الصحية من خلال رفع مستوى الأداء للخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى وحسن معاملتهم كما أكد أن التمريض يعد من أسمى المهن وليست وظيفة وأنما هي رسالة سامية لخدمة البشرية جمعاء.

بدورة أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس ومدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الضلعي ومدير عام المستشفى الدكتور عبدالغني فارس إلى أهمية هذا التكريم لتشجيع وتحفيز الكوادر الصحية في بذل المزيد من العطاء.

ولفتوا إلى الدور الإنساني الذي قام به مستشفى عمران العام في استقبال ومعالجة المرضى والجرحى الذين سقطوا جراء العدوان على المحافظة والمحافظات المجاورة.

حول الموقع

سام برس