سام برس / سامي عبدان
انطلقت عصر الأربعاء بالعاصمة صنعاء بطولة فقيد الوطن الشهيد عبد العزيز عبد الغني الرياضية الرمضانية للعام الثالث على التوالي برعاية من مجموعة الحباري التجارية وفي مستهل البطولة عبر نجل الفقيد الأستاذ –محمد عبدالعزيز عبدالغني – عن تقديره وشكرة للجنة التحضيرية للبطولة التي تقام سنوياً برعاية مجموعة الحباري ...

بدورة أكد مدير البطولة الكابتن –صلاح الشرجبي – اهيمة أقامت البطولة التي تأتي كتقليد سنوياً تخليداً لذكرى استشهاد الفقيد الوطني "عزيز اليمن" عبد العزيز عبد الغني نظراً للمواقف الوطنية للفقيد...
وأوضح الشرجبي أن البطولة تأتي برعاية كريمة من الشخصية الرياضية المعروفة يحيى الحباري الذي يدعم الشباب ويساند الرياضيين، موجهاً الشكر له ولكل من دعم وساند لإنجاح البطولة التي يشارك فيها 16 فريقاً من مختلف مديريات أمانة العاصمة.

وفي نفسة السياق كشف رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة – لبيب المعمري – عن خطة إعلامية مواكبة للبطولة السنوية ... مشيداً في الوقت نفسه بالتفاعل الايجابي من قبل وسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة والمواقع الإخبارية التي وكبة انطلاق البطولة ..

يشار هنا إن منافسات بطولة الفقيد عبدالعزيز عبدالغني الرمضانية في نسختها الثالثة تقام من الثالث من رمضان الى الثاني والعشرين من رمضان برعاية الشركة اليمنية الدولية للصناعات الغذائية التي يملكها رجل الأعمال المعروف يحيي الحباري، ويحتضن البطولة ملعب المعهد الفني التقني بصنعاء بمشاركة 16 فريقاً وزعت على أربع مجموعات بحيث يتأهل فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني.

حول الموقع

سام برس