سام برس
أعلنت شرطة مقاطعة بوقوتا بولاية نيوجيرسي القبض على سعودي يبلغ من العمر ٢٢ عاما إثر مشاركته في الإعتداء على مواطن أمريكي ٢٢ عاما بصورة بشعة عن طريق استخدام مادة الاسيد والضرب بالعصي وغيره، بحسب تصريح السلطات المحلية.

والشاب السعودي وشريكه ٢٣ عاما- من سكان مدينة هاكنساك من نفس الولاية - من أصول عربية- تم القبض عليهما بعد أن نشرت السلطات المحلية بيانات سيارتهما أثناء الحادثة وهي من نوع موستينج فورد حمراء.

وذكر رئيس شرطة المقاطعة جون بيرك بأنه تم العثور على الشاب الامريكي المعتدى عليه من غير قميص وعليه آثار الجروح. وأضاف بأن تم إستخدام عبوات زجاجية وعصا لضرب الضحية، وزعم بيرك بأن الشابين قد فرا من الموقع في السيارة التي تم التعرف عليها من خلال شهود عيان.


حيث نشر قبل أيام موقع شرطة مقاطعة بوقاتا عبر موقعه الإليكتروني الحادثة وبعض البيانات وذلك لطلب أي شهود عيان لدعم القضية. وجاء في نص الإعلان أن " شرطة بوقاتا تحقق حاليا في حادثة وقعت في جادة بالاسيد بتاريخ ١٥-٧-٢٠١٥ في تمام الساعة ١٢:٤٥ص. كما أن مكتب التحقيقات بالشرطة يود التحدث إلى أي شهود عيان لاحظوا مطاردة سيارة انتهت في جادة ديقرا بمدينة تاينيك - وهو موقع القبض على الشابين- المطاردة نتج عنها إصابات شخصية، بحسب ماذكرته العربية.

وبعد القبض على المتهمين السعوديين تم إرسالهما إلى سجن مقاطعة بيرجن في نفس الولاية مع إطلاق سراح مشروط بكفالة ١٥ ألف دولار أمريكي حتى تتم محاكمتهما بتهمة الإعتداء المسلح بالإضافة إلى تهم أخرى في ولاية نيوجيرسي شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

حول الموقع

سام برس