سام برس/ تعز / فهد العميري
واصلت مؤسسة نحن هنا للإغاثة والتنمية للاسبوع الثاني من خلال العيادة الطبية المجانية تقديم خدماتها للمرضى في ظل تواصل الإقبال الكبير.

دكتورة اماني أحمد سعيد المشولي طبيبة نساء وولادة في العيادة أكدت أن الإقبال كبير منذ اليوم الأول ويرجع ذلك إلى طبيعة الخدمات المجانية التي تقدمها العيادة إضافة إلى ظروف الحرب والحصار المفروض على مدينة تعز والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانيها المواطنين وسفر معظم الاطباء وإغلاق عياداتهم ناهيك عن أن العيادة توفر بعض العلاجات المجانية للأمراض المزمنة.

بدوره أوضح ابو الشهيد سليم قاسم رزاقي رئيس منظمة خلود للدفاع عن حقوق الجرحى وأسر الشهداء أحد زوار العيادة : أن العيادة أتت في ظرف حساس ومهم جدا في ظل الظروف التي تعيشها مدينة تعز من حرب وحصار وانتشار الأوبئة والأمراض الخطرة والمزمنة التي تفتك بأبناء المدينة مشيرا إلى أن الإقبال كبير من قبل المواطنين ومن ذوي الاحتياجات الصحية الخاصة الذين لا يتمكنوا من الحصول على العلاجات او دفع قيمة تذكرة المعاينة في المستشفيات الخاصة وخدمات العيادة كبيرة ..

وطالب الجهات المعنية سواء رسمية أو خيرية بتقديم الدعم والمساعدة لكي تتمكن العيادة من القيام بدورها الكامل ..

على نفس الصعيد واصلت مؤسسة نحن هنا للإغاثة والتنمية ولليوم السابع على التوالي وفي اطار مشروع إفطار الصائم توزيع وجبات الأفطار على قاطني الأرصفة والمرضى ومرافقيهم في المستشفى الجمهوري العام بتعز .

حول الموقع

سام برس