سام برس
دشنت الجامعة الإماراتية الدولية اليوم الحملة الخيرية لمشروع السلة الغذائية الرمضانية تحت شعار (لنكن عونا لهم ).

ويستهدف المشروع الذي ينفذه طلاب وطالبات كلية الهندسة بالجامعة توزيع 500 سلة غذائية للأسر النازحة والمحتاجة في عدد من أحياء العاصمة صنعاء( عطان والسنينة وسعوان ونقم).

وخلال عملية التدشين اشاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بالمبادرات النوعية والإحساس الإنساني النبيل لطلبة الجامعة الإماراتية الدولية وفي مقدمتهم طلاب وطالبات كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الذين يقدمون نموذجاً لترسيخ قيم التعاون والتكافل ويساهمون بفاعلية في تخفيف معاناة النازحين ، منوها للأهمية البالغة والقيمة الإنسانية الكبيرة لمثل هذه المبادرة الطلابية الخيرية الرائدة وطلاب الجامعة في شهر رمضان الكريم شهر الخير والعطاء.

وأكد نائب رئيس الجامعة اهتمام ودعم وتشجيع رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة لإنجاح هذه المبادرات المتميزة التي تعزز قيم المسؤلية الاجتماعية لدى الطلاب وتغرس فيهم مبادئ التكافل والتسامح والخير والعطاء وتعزز دور الجامعة في خدمة المجتمع.

كما أشاد منسق مشروع السلة الغذائية الرمضانية المهندس زائد مغرم بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة التحضيرية من طلاب كلية الهندسة ودورهم المتميز والخير في سبيل الوصول إلى الهدف الذي تم وضعه والمتمثل بمساعدة 500 أسرة فقيرة ونازحة في مختلف احياء العاصمة صنعاء.

حول الموقع

سام برس