سام برس
نظم دار التوجيه الإجتماعي بأمانة العاصمة فعالية يوم مفتوح للفنانين اليمنيين مع أطفال الدار تحت شعار " الفنان الانسان " بمشاركة عشرين يتيما من داري الرحمة والرفقاء.

وفي الفعالية أشار رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب إلى أهمية دور المجتمع في دعم الاطفال الأحداث نفسيا عن طريق المشاركة الفاعلة والدعم للأنشطة والبرامج التي تنفذ في الدار .. مبينا أن الأطفال أمانة في أعناق الجميع .

وأشاد بجهود دار التوجيه الاجتماعي والبرامج والأنشطة التي تنفذها ورعاية الأحداث والأيتام .. منوها بالجهات المشاركة في برنامج اليوم المفتوح والفنانين الذين يغرسون القيم الوطنية والسلوكية بفنهم .

بدوره أوضح مدير الدار محمد عبدالله العرافي ان اليوم المفتوح يأتي ضمن برنامج الدمج المجتمعي لتعزيز حب المجتمع لدى الأطفال الاحداث .. مشيرا إلى أن الأطفال الأحداث لهم دور ايجابي في بناء المجتمع بعد خروجهم.

تخلل اليوم المفتوح الذي شارك فيه الفنانين يحيى إبراهيم وصلاح الوافي ومحمد قحطان ومجموعة فنانين من محافظات ذمار وإب وتعز والحديدة وصنعاء ، برنامج رياضي ومسابقات بين الضيوف والفنانين والأطفال ووجبة إفطار وأمسية فنية مسرحية ومسابقات .

حضر اليوم المفتوح الذي أقيم بالتنسيق مع مؤسسة أجيالنا للتنمية و مؤسسة الوفاء للإنتاج والتوزيع الفني و شركة الوافي للإنتاج الاعلامي و مؤسسة سجين الوطنية ومؤسسة صناع الحياة، مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة مجيب الفاتش ومدير مديرية الصافية ناجي الشيعان وأعضاء المجلس المحلي والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية .

سبأ

حول الموقع

سام برس