بقلم / مبارك حزام العسالي
الجماهير اليمنية العربية اصلاً وعرقاُ التي خرجت إلى ميدان السبعين يوم السبت 20 أصلها ثابت في الأرض وفرعها في السماء ، ولن تفل لها راية أو يضعف لها عزم في صد عدوان آل سعود ومن حالفهم، بل سيردونهم على أعقابهم خاسرون خاسئون مدحورون بإذن الله ..

وهذه الهبَّة الشعبية لليمنيين اليوم شيباً وشبان نساءً ورجالاً شيوخاً وأطفالاً هي الإرادة الشعبية التي لا تقهر والتي ستهزم جموع المعتدين الآثمين.. والتي ستكون السّهم القاتل الذي يقهر الغطرسة السعودية ويحبط غرورهم وسيهزم جمعهم ويولون الدُّبر ..

فمن المفترض عندما تخرج هذه الحشود المليونية من اليمنيين وتَسمع صوتها للعالم، يجب أن يُسمع صوتها وأن يحترم العالم رغبة الشعب اليمني في إيقاف الحرب الظالمة والحصار الجائر الذي فرضته السعودية وحلفائها، وسيتفق اليمنيون على نظام حكم معين لا يوجد فيه حيز لمصالح خارجية على حساب الشعب اليمني وتُقطع الأيادي التي تستقوي بالخارج وتجذب الغرباء وطائراتهم لقتل الشعب اليمني .. وأعتقد أن حكيماً من حكماء اليمن بإمكانه وضع أساسيات حقبة السلام لتبدأ اليمن مرحلة جديدة تسودها المحبة والتسامح والإخاء والأمن والاستقرار إن شاء الله ...

*رئيس تحرير المصير نت - لسان حال الحزب القومي الاجتماعي

حول الموقع

سام برس