سام برس

شيع الوسط الإعلامي والصحفي اليمني اليوم بصنعاء جثمان الفقيد محمد أحمد السياغي إلى مثواه الأخير بمقبرة جارالله بأمانة العاصمة.
وتقدم المشيعين رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) رئيس التحرير طارق الشامي وقيادات الوكالة ونقابة الصحفيين والمؤسسات الإعلامية والصحفية وحشد كبير من زملاء وأصدقاء الفقيد الذي وافته المنية مساء أمس في أحدى مستشفيات العاصمة إثر حادث سير تعرض له قبل أيام بصنعاء.
وعبر المشيعون عن بالغ الأسف للرحيل المبكر للزميل السياغي الذي عرف في الوسط الصحفي باقتداره ومهنيته العالية وتفانيه وإخلاصه في أداء كافة المهام والمسؤوليات التي أسندت إليه خلال تجربته الصحفية الثرية منذ التحاقه بالوكالة عام 1993م .
وجسد السياغي نموذجا متميزا للصحفي المخلص لمهنته والمحايد في آرائه .. والمثابر في اعماله والنشيط في انجاز كافة المهام التي توكل إليه .. حيث برز من أهم الصحفيين الذين توكل إليهم التغطيات الهامة للفعاليات الكبرى في الوكالة، كان آخرها مشاركته في تغطيات فعاليات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.
وأعتبر المشيعون رحيله المبكر خسارة كبيرة للأسرة الصحفية اليمنية التي فقدت برحيل محمد احمد السياغي واحدا من أهم ابنائها وفرسانها المخلصين والماهرين.
وأبتهل المشيعون إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه وزملائه وأحبائه وأصدقائه الصبر والسلوان .

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

سبأ

حول الموقع

سام برس