سام برس/ خاص
قصف طيران العدوان السعودي صباح اليوم الخميس الموافق 1 سبتمبر 2016م ، الحي التجاري الذي يعج بالعديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمعارض والبسطات التجارية والذي يكتض بحركة المواطنين لشراء مستلزمات العيد بميدان التحرير بأمانة العاصمة صنعاء .

وقال مراسل " سام برس " بأن طيران العدوان السعودي استهدف وسط مديرية التحرير بإمانة العاصمة بأحد الصواريخ الذي أخترق أحد اللوحات الاعلانية فوق مبنى بريد التحرير ومن ثم سقط في الشارع الرئيسي بمنطقة التحرير مابين مبنى البريد والحديقة المقابلة له ، جوار كشك لبيع الصحف والمجلات ، دون ان ينفجر رحمة من الله تعالى ، مما سبب حالة من الرعب في صفوف المدنيين المتسوقين من المحال التجارية وبائعي المستلزمات والكتب المدرسية ورواد المقاهي الشعبية وعملا مكتب البريد.

وعقب اطلاق الصاروخ سارعت قوات الامن واللجان الشعبية الى فرض طوق حول الصاروخ لمنع المواطنين من الاقتراب حفاضاً على سلامتهم والاستعانة بوحدة الصواريخ لانتشال الصاروخ الذي سقط أحدث حفرة كبيرة .
يذكر ان العدوان السعودي اطلق عدد من الصواريخ مستهدفاً مديرية التحرير المكتضة بالمدنيين من بينها استهداف المنطقة المجاورة لفندق هلتاون الحوش الخاص بمنزل اسرة بيت الصياد ومقبرة خزيمة واماكن اخرى في استهداف ممنهج للمدنيين ، وان الصواريخ يعتبرها البعض رسائل وحشية لتهديد المدنيين وانتهاك حريتهم.

حول الموقع

سام برس