سام برس/ خاص
يجري حاليا المستشار والصحفي الأستاذ أحمد أحمد الأسدي ، مع طاقم متخصص من الفنيين والتقنين والصحفيين المهنيين الاستعدادات الأخيرة لاطلاق محرّك بحثي - قارئ الإخبار - على شبكة الإنترنت ، ليس على مستوى اليمن فحسب ، إنما على مستوى إقليمي ودولي ،حيث وقد تمت - حسب تأكيداته لعدد من زملائه وأصدقائه مؤخرا - الترتيبات اللازمة والضرورية مع شركاء هذا المشروع الإعلامي المهني فنيا ومهنيا في كل من اليمن والعراق ولبنان وسوريا ومصر والجزائر وامريكا وبلجيكا ولندن ودبي والمغرب وغيرها ..

ويُراهن المستشار احمد الأسدي هو وزملائه على أن يكون هذا المحرك أهم المحركات البحثية الإخبارية المعلوماتية في اليمن ، ومن المحركات الأولى - أيضا - على مستوى المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط ، سيما وأن الخطة والدراسة التي وضعت له طموحة جدا والترتيبات والشروط الموضوعية لانجاحها وتنفيذها قد تمت مراعاتها من كل الجوانب وتمشي وفقا للمخطط ومشروع الدراسة..
بدليل أن الاستعدادت لاطلاق المحرك قد اخذت بها بنسبة (75%) لحد الآن ولم تتعرض لأي عائق ..

وبهذا الطموح الكبير والخدمة الاعلامية العظيمة التي سوف يقدمها في سماء الاعلام ، تتقدم هيئة تحرير سام برس بالتهاني على هذه الخطوة المتميزة للاخ المستشار الأسدي وزملائه ، ووافر التقدير وجزيل الشكر لكل من ساهم ويسهم في إنجاز ودعم هذا المشروع القيم الذي سيخدم الكلمة ويسهم في تقديم المعلومة وإيصالها بكل يسر وسهولة لأكبر قدر من الجمهور محليا وعربيا ودوليا ..

يذكر أن هذا المحرك يأتي في إطار المواكبة العملية والعلمية للتطورات الهائلة والمتسارعة للتكنلوجيا وتقنية المعلومات فائقة الدقة .. اضافة إلى كونه سيكسر الاحتكار والتوجيه السياسي المعين الذي تتبناه المحركات البحثية المعروفة محليا واقليميا وعربيا ودوليا .

حول الموقع

سام برس