سام برس
دعت أمانة العاصمة ممثلة بقطاع البلديات والبيئة، المواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة من خلال المساهمة في نظافة الشوارع.

وأكد المدير التنفيذي لصندوق النظافة بأمانة العاصمة عبد العليم مقبل لوكالة الأنباء سبأ أهمية تعاون المواطنين مع عمال النظافة لحل مشكلة تراكم المخلفات في الشوارع والأحياء بمديريات الأمانة العشر.

وأشار إلى أهمية وضع المخلفات في أكياس بلاستيكية والاحتفاظ بها حتى مرور سيارات النظافة من أمام المنازل والمحال التجارية وعدم وضعها في الجزر الوسطية حفاظاً على المظهر العام للعاصمة وتجنباً لما تسببه المخلفات من أضرار.

وأوضح مقبل أن استئناف العمل يأتي بعد رفع الإضراب من عمال النظافة بعد صرف مستحقاتهم .. مشيرا إلى أن الإضراب أدى إلى تراكم المخلفات في والشوارع والأسواق بشكل يهدد سلامة البيئة وهذا يتطلب جهود وإمكانيات إضافية للتخلص منها.

فيما دعا المدير التنفيذي لمشروع النظافة في الأمانة المهندس جمال جحيش وسائل الإعلام والخطباء وعقال الحارات إلى توعية المواطنين بأهمية تضافر الجهود والمساهمة في إظهار العاصمة بالمظهر المشرف في عيد الأضحى المبارك.

وأشاد بجهود عمال النظافة والإدارات المختصة للقيام بأعمالهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وثمن جحيش جهود قيادة أمانة العاصمة والسلطة المحلية من خلال الإشراف والنزول الميداني والمتابعة المستمرة لحل الصعوبات التي تعترض قطاع البلديات والبيئة .

حول الموقع

سام برس