سام برس / رداع / احمد العزاني
تحت شعار اعيادنا جبهاتتا قدم ابناء مديرية قيفه ولدربيع برداع اليوم قافلة غذائية مقدمة من مشائخ ووجهاء واعيان ومواطني مديرية قيفه ولدربيع دعما لابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات.

وخلال تسيير القافلة الغذائية نفذ ابناء المديرية وقفة احتجاجية نددوا فيها باستمرار جرائم العدوان السعودي الغاشم على بلادنا

و اوضح الشيخ احمد سيف الذهب رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة البيضاء ان القافلة التي تشمل مواد غذائية وتموينية ومبالغ ماليه والعديد من الدراجات الناريه إضافة الى المواشي والاغنام تأتي في اطار إصرار أبناء مديرية قيفه ولدربيع على دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال والذين يدافعون عن كرامة وعزة الوطن والتصدي للعدوان الغاشم وأذنابه من العملاء والمرتزقة والمأجورين.

واضاف الشيخ الذهب ان قبائل قيفه ستظل على العهد شامخة بشموخ الوطن وتساند الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون نماذج تسحق الفخر والاعتزاز مؤكدا ان العدوان السعودي الغاشم وهو يمعن في جرائمه الوحشية على بلادنا لن يزيد الشعب اليمني الا ثباتا وصمودا واباء وتضحيه .

ولفت رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة إلى تفاعل ابناء ومشائخ ووجهاء قيفه وتبرعاتهم السخية من خلال هذه القافلة لمساندة ودعم ابطال الجيش واللجان الشعبية والذين يسجلون اروع الملاحم البطولية في ميادين العزة والكرامة.

مشيدا بمواقف ابناء مديرية قيفه في مواجهة العدوان واستعدادهم لبذل المزيد من الاسهامات والتضحيات ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح والقوافل الغذائية .

وأكد الشيخ الذهب ان هذه القافلة لن تكون الأخيرة بل سيتبعها قوافل دعم ومساندة اخرى من مشائخ وابناء مديرية قيفه ولدربيع الذين يؤكدون من خلال ذلك ان الصمود الذي يسطره الشعب اليمني كفيلاً بدحر الغزاة ومرتزقتهم.
ودعا الشيخ احمد سيف الذهب القوة الصاروخية الى استمرار استهداف العمق السعودي .

قبائل ووجهاء ومشائخ قيفه ولدربيع بدورهم اكدوا ان هذه القافلة الغذائية تأتي دعما ومساندة لاخواننا المرابطين في كل الجبهات الذين يدافعون عن وطننا الغالي الذي يتعرض لهجمة عدوانية شرسه مشيدين بما يقوم به ابطال الجيش واللجان الشعبية البواسل للتصدي للعدوان السعودي الغاشم الذي دمر كل مقومات الحياه وساهم في تفاقم معاناة الشعب اليمني الابي منددين بأستمرار العدوان السعودي الغاشم الذي استهدف الاطفال والنساء والرجال وتدميرالبنية التحتية

وصدر عن الوقفةبيانا ندد فيه بالصمت الدولي والعربي على جرائم قوى العدوان مستنكرا الحصار المفروض على بلادنا برا وبحرا وجوا كما أعلن البيان تأييده ومباركته تشكيل المجلس السياسي الأعلى ..لافتاً إلى أنه خطوة عظيمة في سبيل توحيد الكلمة والجهود ورص الصفوف في مواجهة العدوان الغاشم وإدارة البلاد ..

حول الموقع

سام برس