سام برس
شن طيران العدوان السعودي الامريكي عدد من الغارات خلال الـ 24 ساعة الماضية مخلفاً عشرات القتلى والجرحى ، ومخلفاً دماراً كبيراً وخسائر مادية جسيمة في ممتلكات المدنيين.

وقال مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الامريكي نفذ أكثر من 20غارة جوية على منطقة ارحب التابعة لمحافظة صنعاء ، مستهدفاً حفار في بيت سعدان ، مما أدى إلى استشهاد وإصابة أكثر من 100 شخص من بينهم اطفال.

ولفت المصدر الى ان العدوان السعودي الامريكي أستهدف بغارة جوية مديرية صرواح بمحافظة مأرب، و2 على مديرية عسيلان في شبوة.

كما واصل طيران العدوان غاراته مستهدفاً سيارتين لمواطنين على الخط العام بمنطقة آل عبدل بمديرية قطابر، مما أدى إلى استشهاد 7 مواطنين من أبناء المديرية وآخر من مديرية باقم.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة القمع بمديرية كتاف، وغارة ثالثة على منطقة آل الزماح بمديرية باقم، كما استهدف بغارتين منطقتي آل الحماقي والدحل بمديرية باقم بمحافظة صعدة .

واشار المصدر العسكري الى استهداف مفرق مران بمديرية حيدان، وشن 2 على محطة وقود و3 غارات على منازل بمنطقة الملاحيط التابعة لمديرية الظاهر.

وواصل العدوان جبروته ووحشته مستهدفاً محافظة حجة بعدد من الغارات ، مما ادى الى استشهاد 6 أشخاص ين جراء غارة على منزل الشيخ مقبول الحرملي بمديرية حيران،كما استهدف منطقة فاس في بكيل المير.

حول الموقع

سام برس