سام برس/ خاص
أعترف الداعية الارهابي عائض القرني في محاضرة له مسجلة بالصوت والصورة عن اسم الطيار السعودي الارهابي الذي القى القنبلة المحرمة دولياً على منطقة فج عطان بالعاصمة صنعاء في 20 أبريل 2015م ، وراح ضحيتها 109 من الشهداء المدنيين ، و800 جريح ، وادت الى تدمير 700 منزل للمواطنين على رؤوس سكانها المدنيين.

وكشف الداعية الوهابي المنشأ والتكفيري الفكر " عائض القرني" بإن اسم الطيار الداعشي هو " مروان القرني "، قائلاً ان الطيار من جماعته " وابن عمه" .

وقد عبر الداعية الارهابي عن فخره وسعادته بإلقاء القنبلة المحرمة دولياً على منطقة فج عطان المأهولة بالسكان المدنيين من النساء والاطفال والشباب .. قائلاً الحمدلله .. شرف لنا ان الطيار " مروان القرني " من جماعتي .. يقول عند القاء القنبلة ومارميت اذ روميت ولكن الله رمى ومن ثم اطلق مروان القنبلة على عطان .

وواصل " الارهابي " عايض القرني حديثة الموثق بالصوت والصورة " يوتيوب" افتخاره وسعادته ، مكبراً وملبياً مع الحاضرين قوة التفجير وسقوط الشهداء اليمنيين والدمار الكبير الذي خلفته القنبلة الامريكية الصنع والمدفوعة الاجر والاطلاق من قبل السعودية لقتل الشعب اليمني .

وعبر عن ارتياحه من خلال قوله بنشوة كبيرة ان القنبلة بقيت يوم ونصف في التفجير ، مؤكداً انه أكبر انفجار حصل في اليمن وسط تكبير وتهليل مجموعة من الارهابيين الحاضرين .

ولتلك الجريمة البشعة ، فإن الشعب اليمني بعد الاطلاع على ذلك الفيديو والاقرار والاعتراف والتحرض والتفاخر بالابادة الجماعية الممنهجة من قبل الداعية الارهابي عايض القرني وتورط النظام السعودي والامريكي الموثق بالصوت والصورة يطالبون المجلس السياسي الاعلى ومجلس النوب اليمني سرعة اصدار قانون يجيز محاكمة المتورطين والمحرضين السعوديين والامريكيي وغيرهم من دول التحالف في المحاكم اليمنية الذين تسببوا في قتل ودمار اليمنيين ارضاً وانساناً أسوة بما اقره الكونغرس الامريكي من قرارات تجيز لاسر الضحايا الامريكيين في أحداث 11 سبتمبر مقاضاة السعودية.

كما يطالب الشعب اليمنيين كافة منظمات حقوق الانسان والمنظمات القانونية والتشريعية والامم المتحدة ومحكمة الجرائم الدولية والدول المحبة للسلام الانتصار للعدالة الدولية ومحاكمة المتورطين في قتل اليمنيي واجراء التعويضات العادلة.

حول الموقع

سام برس