سام برس
تقول العرب الفنون جنون ، وما الصورة التي يظهر فيها مرشح الرئاسة الامريكية ترامب مع الاعلامي الامريكي فالون في الاستديو وممازحته باللعب ببعثرة شعر الوحش الامريكي إلا نوع من الجنون.

حيث مازح مقدم برامج التلفزيون الأمريكي المعروف جيمي فالون مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب ببعثرة تسريحة شعر رأس الملياردير الجمهوري.

وحدث ذلك خلال بث مباشر لبرنامج "The Tonight Show" على قناة NBC الأمريكية.

وخلال الحديث مع ترامب قال له مقدم البرنامج فالون:" هل يمكن أن أتصرف معك بغباء قبل أن تصبح رئيسا للدولة ". فرد عليه ترامب بالقول:" حسنا ولو أن الجمهور ينتظرني بعد ساعة في نيو هامبشاير، آمل أن يتفهم الناخبون ذلك" ، بحسب ماذكرته روسيا اليوم.

هذا المشهد الطريف حد الاستهبال من المذيع وترامب يدلل على بساطة ترامب رغم مايُعرف عنه من تشدد وتصريحات نارية وتهديدات وتحريض على المسلمين وغيرهم من المغتربين والمجنسين في امريكا من ناحية ومنناحية اخرى قد تكون من باب كسب ود الناخب الامريكي وعكس النظرة السلبية عنه.

إلا ان الافضع والاطرف ماذا لو تكرر هذا المشهد الغريب مع ملك او زعيم اوقائد اوامير عربي .. هل كان سيمر هذا المشهد بسلام .. الجواب اطلاقاً الضرب حتى الموت وتغيير رئيس القناة وفصل المذيع والسجن وهو اضعف الايمان .

حول الموقع

سام برس