سام برس/ خاص
في جريمة بشعة وفضيحة كبيرة وظلم فادح وسقوط اخلاقي مريع هز الضمير الانساني ، تعرضت عائلة سعودية مكونة من ام و4 بنات و3 أطفال للضرب والاغتصاب والظلم وأخذ مالهم وحلالهم طيلة عشرين سنة ، من قبل اقرباء لهم ،بعد مناشدتهم للملك سلمان بن عبدالعزيز بالصوت والصورة من خلال مقطع فيديو مأساوي لايقرة دين ولاعقل ولاقانون.

الاسرة التي تناشد الملك تقول انها تعرضت للظل الفادح بعد ان ظهرت في مقطع فيديو مريع تم نشرة في " تويتر" من قبل " مجتمعنا" والقضية قد ربما يلتفت اليها المسؤولين للنظر في ملابساتها والحكم فيها مالم فلا حياة لمن تنادي.

وأستعرضت هيئة تحرير " سام برس " نص الشكوى بالصوت والصورة وهو ماأثار فينا الغيرة والتأثر من مأساتها الانسانية .. حيث ناشدت الاسرة الملك من خلال كلمة وجهتها احد بناتها واخوانها واخواتها الصغار الى جانبها، وقالت نحن أسرة مكونة من أم و3 أولاد " أطفال و و 4 بنات تعلرضنا للضرب والظلم والاغتصاب من قبل عمهم مسعود بن عبدين وزن القحطاني ومحمد بن عبدين القحطاني وعمته هايه بن وزن القحطاني وغيرهم

وتحثت ان اختها الطفلة ذات الثلاثة الاعوام تعرضت هي ايضاً للضرب حتى اصيبت بالعماء من اثار الضرب المبرح .

كما أكدت الاسرة في مقطع الفديو المسجل انهم الى وقت قريب كانوا في حماية خالهم الذي كان له سك حضانة الاطفال وعايشين في حمايته مايقارب اربع سنوات وما ان توفي حتى تعرضوا للظلم الفادح من جديد ، لاسيما بعدان حاول عمهم واولاده الصاق تهمة الجنون بوالدهم ظلماً وعدواناً من اجل الحصول على مال والدهم.

كما ان امهم كانت وماتزال العائل والحاضن الوحيد لهم وان اهل الخير ماقصروا معهم بعد ان تركوا لهم منزل يعيشون فيه.

ولذلك فإن من الواجب الديني والاخلاقي والانساني أن تلاقي هذه الشكوى اهتمام لدى ولاة الامر امام رعاياهم

حول الموقع

سام برس