سام برس
خاطب السيد عبدالملك الحوثي زعيم جماعة "أنصار الله" الشعب العربي في الجزيرة العربية وخصوصاً في جيزان ونجران وعسير قائلاً لهم " نحن لا نستهدفكم لأننا ندرك أنكم مظلومون والنظام السعودي جرف مئات المنازل والمزارع ويتعامل معكم كمواطنين من الدرجة الثانية ويتعامل مع السكان في المنطقة الشرقية كمواطنين من الدرجة العاشرة ".

وأضاف الحوثي مطمئناً لهم " نحن مستعدون أن نمد أيدينا إليكم لتتحرروا من النظام السعودي" .. مؤكداً أن حالة الغضب هي باتجاه النظام السعودي وليس المواطنين في شبة الجزيرة العربية.

وعا السيد الشعب اليمني إلى التبرع بمبالغ زهيدة تراوحت بين فئة الـ " الخمسين و المائة الريال"، عقب قرار نقل البنك المركزي اليمني الى محافظة عدن من قبل الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي .

جاء ذلك خلال كلمةله ألقاها اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر بمناسبة يوم الغدير، مؤكداً على حيادية البنك ، وأن الخطوة التي اقدم عليها هادي، بنقل البنك المركزي اليمني جاءت بقرار أمريكي، وتهدف للإضرار بكل الشعب اليمني.

وأشار الى ان البنك مارس عمله في صنعاء بكل حرية وبعيداً عن اي تدخل وكان يسدد رواتب كل اليمنيين بما في ذلك المنخرطين في صفوف التحالف العربي وبينهم حراس هادي وحراس نائب رئيس الوزراء علي محسن الأحمر.


حول الموقع

سام برس