بقلم/ حمدي مجاهد العكيش
آل سعود يستدعون الدول العربية والإسلامية لضرب اليمن بحجة حماية المقدسات الاسلامية !!!
هذا هي سياسة قذرة لحماية مصالحهم!! لكن بعض اليمنين لم يدركوها الى الان..

أستدعوا قبل هذا كل دول العالم لضرب اليمن لإركاع الشعب اليمني وإذلالهم ولم يفلحوا. والان يتحججون بحماية المقدسات الاسلامية، بعد أن عجزوا عن تحقيق مشروعهم الخبيث..

بطريقة غبية ووقحة يستدعون العرب لضرب اليمن وقتل المسلمين اليمنين بحجة الدفاع عن مقدسات الاسلام!!!!

من هو المسلم الذي سيوافق على المشاركة بقتل المسلمين اليمنين. لأجل كذبة حماية المقدسات!!ومن سيقاتل. من العرب مع ال سعود الان ليس بمسلم وإنما متأسلم..

عامان والطيران السعودي يقتل الاطفال والنساء في اليمن. ولم نسمع أي دولة عربية او إسلامية تدين هذا الجرائم التي ترتكبها السعودية بحق المدنين الابرياء في هذا البلدالعربي المسلم!! والان سمعنا صوتهم وإداناتهم وإستنكارهم!! هذا وعاد الصاروخ لم يصيب احد..

وحتى لو وصل الصاروخ مثلا الى مكة فلماذا الاستنكار !! يعني زعلانين على مكة ومش زعلانين على دماء الابرياء اليمنين المدنين التي تسفك يوميا من قبل اخوانهم العرب المسلمين من ابناء بلاد الكعبة،،،

وبعدين نسيتم حديث رسول اللة. عندما قال
«لهدم الكعبة حجرا حجرا اهون عند الله من قتل امرئ مسلم »

لعنة الله على من يبيعون ضمائرهم ويسيسون الدين الاسلامي من اجل المال السعودي المدنس!!!

برأيي... اطلاق الصارويخ الى المملكة لردعها ومن اجل إيقاف اطلاق صواريخها على المدنين الابرياء في اليمن هو الرد الامثل لتوحش النظام السعودي الذي يزج بمكة زوراً لاستعطاف وتحريض العالم الاسلامي بعد الهزيمة القاسية للعدوان في كافة المجالات العسكرية والسياسية والامنيةوالاقتصادية ..

حول الموقع

سام برس