سام برس/يحيى البعيثي
برعاية أمانة العاصمة وتمويل جامعة الحكمة..نظمت (مؤسسة حماية القانون وتعزيز السلم الاجتماعي) صباح اليوم بصنعاء حفلا خطابيا و تكريميا لعمال النظافة بامانة العاصمة تقديرآ لاسهامهم في الحفاظ على البيئة.

و في الحفل الذي حضره وكلاء أمانة العاصمة ومسئولو المكاتب
وقيادات السلطة المحلية وأكاديميون ومثقفون واعلاميون ..أكد المهندس/عائض الشميري وكيل امانة العاصمة لقطاع البيئة..ان امانة العاصمة ستواصل تكريم عمال النظافة على مستوى جميع مديريات الامانة..

مشيدا باللفته الانسانية من مؤسسة حماية القانون وتعزيز السلم الاجتماعي وجامعة الحكمة اللتان تبنتا اليوم تدشين فعاليات تكريم عمال النظافة بامانة العاصمة.

لافتآ الى ان مثل هذه الشركات بين المؤسسات المحلية تجسد الشعور العام بالمسئولية تجاه البيئة.

من جانبه اوضح الدكتور/صلاح مسفر رئيس مجلس الامناء بجامعة الحكمة بان الجامعة قدمت منح مجانية لابناء عمال النظافة وتزيد قيمة تلك المنح الدراسية عن مليون ريال بالاضافة الى منحهم عددا من الدورات التدريبية في مختلف المجالات.

مبينآ بان جامعة الحكمة واستشعارآ منها بالمسؤلية تجاة البيئة نفذت حملة نظافة شملت جميع شوارع واحياء مدينة ذمار ولمدة أسبوعآ كاملآ.

واشاد الدكتور/عبدالله سلطان شداد رئيس مؤسسة حماية القانون وتعزيز السلم الاجتماعي (في كلمته التي القاها في هذه الفعالية) اشاد بجهود ودور عمال النظافة في الحفاظ على البيئة ومظهر العاصمة صنعاء المشرف والمشرق.

واكد الدكتور شداد بان هذه الاحتفالية التكريمية تاتي في أطار حرص (مؤسسة حماية القانون ) على تقديم واجب التكريم لعمال النظافة خاصة وأليهم يرجع الفضل في صناعة جمال مدينتنا صنعاء.

جرى في الحفل توزيع شهادت التقدير التكريمية لعدد من المبرزين من عمال النظافة بامانة العاصمة.

حول الموقع

سام برس