سام برس/ خاص
كرم اتحاد المستشفيات الخاصة وكيل قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة الدكتور ناصر العرجلي بدرع التميز .
وفي حفل التكريم الذي أقيم على هامش اللقاء التشاوري الثاني لتعزيز الشراكة بين القطاع الصحي العام والخاص الذي عقد اليوم بصنعاء أشاد أمين عام إتحاد المستشفيات الخاصة بجهود الوكيل العرجلي ودوره الحيوي والمنشود في سبيل إنعاش القطاع وقيادته التي دأبت بإتجاه تحسين أداء القطاع الصحي من خلال زياراته الميدانية المتواصلة للمستشفيات وإطلاعه عن قرب عن إحتياجات ومتطلبات منشىات الصحة وتواصله مع المنظمات الدولية.

وأضاف "إن هذا التكريم يمثل عرفانا من جميع المنشىات الصحية بدور الأخ الوكيل الذي أثبت نجاحا بارزا في فترة وجيزه وفي ظل ضروف معقدة يشهدها القطاع الصحي.
من جانبه عبر الدكتور ناصر العرجلي وكيل القطاع عن شكره للإتحاد والقائمين عليه الذي يثبت يوما بعد يوم الولاء والإنتماء لهذا الوطن الكبير.

كما أشاد بجميع المستشفيات الخاصة التي حظيت بالتكريم أثناء اللقاء التشاوري الثاني لتعزيز الشراكة بين القطاع الصحي العام والخاص وعبر الدكتور العرجلي. عن إمتنانه للجميع بالشكر والتقدير على ثقتهم الممنوحة للقطاع .موكدا على ضرورة تكاتف جهود الجميع والعمل صفا واحدا تحت مظلة حكومة الإنقاذ وخلف قيادة وزارة الصحة ممثلة بالوزير المناضل الدكتور محمد سالم بن حفيظ والتفاني في سبيل تحسين الوضع الصحي وتقديم الخدمة الصحية للمواطن اليمني الذي يعاني المر والويلات جراء الحصار والعدوان.

حول الموقع

سام برس