سام برس/ ناصر الريمي
دشن رئيس لجنة الشئون الإجتماعية والعمل بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب اليوم مشروع توزيع المساعدات الإيوائية لعدد 300 أسرة مستحقة بـ1200 بطانية بدعم منظمة sos للإغاثة وإدارة الأزمات بأمانة العاصمة.

وفي التدشين أشاد النقيب بالأنشطة والمشاريع التي تنفذها منظمة sos بأمانة العاصمة في المجالات التنموية والصحية والتعليمية بهدف تخفيف معاناة المواطنين وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان.

ودعا النقيب كافة المنظمات والجمعيات والمؤسسات والمبادرات إلى المبادرة والعمل على تنفيذ أنشطة ومشاريع خيرية لمساعدة الفقراء والمحتاجين وتخفيف معاناتهم وخاصة خلال هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها المواطن في ظل العدوان والحصار.

فيما أشاد مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بالأمانة مجيب الفاتش بدعم المنظمة ممثلة برئيسها الدكتور عادل معيض وجهودها في مساعدة الفقراء والمحتاجين والنازحين .. متمنياً أن تستمر المنظمة في تنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة التي تخفف معاناة المحتاجين والنازحين.

بدوره أكد المدير التنفيذي للمنظمة وائل الحيفي إستمرار المنظمة في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية والخيرية في مختلف مديريات أمانة العاصمة .. مبيناً أن المنظمة ستنفذ عدد من المشاريع خلال الفترة القريبة القادمة بهدف مساعدة وتخفيف معاناة الفقراء والنازحين فى كل المحافظات حسب الامكانيات المتاحه لدينا ونسئل الله ان يخفف من معاناه شعبنا اليمني .

حول الموقع

سام برس