سام برس
كشفت وثيقة " فساد" أن شخصين من قيادات " أنصار الله" قاما ببيع رأسي قاطرة تابعة لوزارت الدفاع اليمنية بالعاصمة صنعاء الى التاجر أحمد حسين الغولي عبر معرض قاهر الصحراء لبيع  السيارات بتاريخ  ٢٣ يوليو ٢٠١٦، بحسب مانشره الناشط والحقوقي " علي البخيتي " في تغريده له على " تويتر" اليوم الجمعة .

وقال البخيتي ان المشرف الامني  لجماعة "انصار الله " الحوثيين بصنعاء، عبدالحكيم الخيواني المكنى بالكرار ، وعبدالله  محمد يحي جحاف باعوا رأسي قاطرة لتاجر موالي للحركة يدعى أحمد حسين الغولي ، والذي رفع شكوى الى السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بتاريخ ٢٦ ديسمبر ٢٠١٦م لانصافه ، بعد ان ذهب الى الجمارك لدفع الرسوم القانونية للجمارك ووجه بحجز رأسي القاطرة ، واوضحوا له في الجمارك انه تم الحجز لان القاطرتين تابعتين لوزارة الدفاع .

وبينت الشكوى ان التاجر عجز في استرداد المال الذي دفعه للمذكورين مقابل رأسي القاطرة ، وبعد ان تم مماطلته ، بحسب الوثيقة التي نشرها " البخيتي" ماكان من التاجر الغولي إلا رفع شكوى عاجلة الى رئيس جماعة انصار الله السيد عبدالملك الحوثي لانصافه .

كما اننا في هيئة تحرير " سام برس  " وعملاً بحرية الرأي والرأي الاخر نتقبل اي تصويب ينفي أو يؤكد ماتم نشره لاطلاع القارىء على الحقيقة والحفاظ على ماتبقى من ممتلكات الدولة اليمنية.

حول الموقع

سام برس