سام برس/ ناصراحمدالريمي
أحرز فريق شباب تهامة كأس بطولة الشهيد عبدالقادر هلال لكرة القدم، إثر فوزه على فريق الإتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية للبطولة التي جرت بينهما اليوم على ملعب نادي شباب تهامة.

شارك في البطولة التي نظمها المجلس المحلي ومكتب الشباب والرياضة بمديرية شعوب بأمانة العاصمة واستمرت شهر 300 لاعبا مثلوا 12 فريقاً من أبناء المديرية.

وفي ختام البطولة أشاد رئيس لجنة الشئون الإجتماعية والعمل بمحلي الأمانة حمود النقيب بدور السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية في إقامة هذا النشاط الرياضي .. مقدماً الشكر للفرق المشاركة في البطولة وتفاعلها من أجل تنمية وصقل مهارات اللاعبين الكروية.

وهنأ النقيب الفائز بكأس بطولة شهيد الوطن عبدالقادر علي هلال فريق شباب تهامة بحصوله على المركز الأول، وفريق الإتفاق بحصوله على المركز الثاني.

بدوره أوضح مدير مكتب الشباب بمديرية شعوب محمد أبو عسكر، أن إقامه هذه البطولة يأتي وفاءً وتخليداً للشهيد عبدالقادر هلال، وإظهار مواهب الشباب وتنمية قدراتهم.

حضر إختتام البطولة عضو المجلس المحلي بالأمانة علي الرحبي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد وجمهور غفير من محبي كرة القدم.

حول الموقع

سام برس