سام برس
أتهم الملياردير السعودي الامير الوليد بن طلال ، وجود أيدي وقوى خفية تسعى للاساءه اليه ، والتشهير بشخصة رغم صمته طيلة سنوات على حقوق ثابته له ، صدرت فيها احكام قضائية نهائية ولم تجد اي جدية من الجهات المختصة في السعودية.

وردّ لأمير الوليد بن طلال على ما شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية من حملة مسعورة تقودها مراكز قوى خفية في السعودية عبر ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة حكم قضائي بحقه ضمن وسم  "#الوليد_مهدد_بايقاف_الخدمات." في محاولة للتشهير بالامير والملياردير الوليد بن طلال.

وقال الامير الوليد في خطاب موجه لأمير منطقة الرياض ، نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إنه يؤكد احترامه والتزامه التام بتنفيذ أحكام القضاء، مشيرا الى أنه مبدأ لن يحيد عنه مهما كانت الظروف.

إلا انه ساءنا كثيراً قيام المحكمة بنشر اعلان يتضمن التشهير بنا في وسائل الاعلام معللة ذلك بإنه تعذر ابلاغنا بالقرار!
وتسائل الوليد بن طلال بصيغة التهكم، قائلاً كيف تطالب المحكمة من الامارة ابلاغنا وتسليمنا صورة القرار ثم تبادر بنشره في الصحف بدعوى تعذر ابلاغنا الامر الذي يشكل " مخالفة" غير مقبولة للنظام واساءة واضحة لمقام الامارة ولنا اذ لم تثق المحكمة في قيام الامارة بإبلاغنا بناء على طلبها ، ولم يترتب على هذه الاساءة من تشهير غير مقبول بنا.

كما أكد مجدداً الامير الوليد التزامه بتنفيذ الحكم ، قائلاً لقد أصدرنا بالفعل شيكاً بمبلغ المطالبة المحكوم به ، مرفق صورته جاهز للتسليم.

مشيراً الى انه لم يتنازل عن حقوقه التي كفلها النظام سواء في الاعتراض على الحكم بعد ان تقدم بإلتماس اعادة النظر على المحكمة المختصة مع الانتظار بهذا الشان، كما ان خطاب الامارة منحه الاعتراض عل ى القرار خلال خمسة ايام ، متسائلاً في نفس الوقت كيف يتم التشهير قبل انقضاء المدة القانونية.

حول الموقع

سام برس