سام برس/ خاص
تلقى الزميل يحيى سنان البعيثي الصحفي في (مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر) .. تهديدا صريحا بالتصفية الجسدية، من قبل شخص يدعى (حسن عبدالمجيد احمد) الذي وصفه بالمرتزق وانه يحاول تحقيق اهداف السعودية وان ليس له الا (الخارق الحارق).

وقال البعيثي في اتصال مع " سام برس" .. جاء التهديد على شكل تعليق قام به المدعو (حسن عبدالمجيد احمد) على منشور للزميل البعيثي في صفحته الشخصية على (الفيس بوك) يطالب فيه بصرف مرتبات الاربعة الاشهر الماضية كاملة .. حيث قام المذكور بالتعليق على المنشور بكلام طويل قال فيه : "عملت لفة في صفحتك وتاكدت انك مرتزق مرررررررتزق مؤيد للعدوان وللسعودية وجرائمها وقتلها وحصارها لليمنيين".

واضاف المذكور الذي يبدو من كلامه انه ينتمي لجماعة الحوثي في تعليقه (تهديدة) بالنص: "انت مرتزق لانك عارف من سبب الازمة الاقتصادية وهم اسيادك ال سلول ولا تتكلم بحرف عليهم، ومرتزق لانك تحاول تحقيق اهداف السعودية من حصارها وتجويعها لليمنيين وهو اثارة البلابل والاضطرابات بالهجوم على السلطة المقاومة للعدوان .. ومرتزق لانك تعرف ان الدولة واليمن تتعرض لحصار خانق وتجفبف لكل الايرادات ولا تفتح فمك بكلمة عليها .. ومرتزق لانك تردد اكاذيب العدوان عن فساد ومشرفين بدون ان تقدم دليل واحد .. ومرتزق لانك تشكك في الجبهات وتنتقد الصرف عليها جبهات العز والشرف الاسطورية بينما الحقيقة انك مقهووووور منها لانها افشلت رغباتك واهداف اسيداك باسقاط البلاد في ايدي دواعش السعودية".

واختتم تهديده بتوجيه تهديد صريح للزميل البعيثي بالقتل حيث قال: "شوف يا مرتزق: نعم والف نعم الاولوية للجبهات وهي الاولوية الاولى في ظروف الحرب المصيرية هذه وسنصبر ونصمد ونتحمل الحصار حتى لو اكلنا الشجر ولن نذل لال سلول وكل من يحاول تحقيق اهداف السعودية فماله الا الخارق الحارق وكل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه والحمدلله يتم تسليم المرتبات تدريجيا وقريبا ستسلم باقي المرتبات لابناء الوطن ولا عزاء للمرتزقة".

وقال الزميل البعيثي ..بدورنا نتقدم بهذا البلاغ الى نقابة الصحفيين اليمنيين .. والى النائب العام .. محملين ما يسمى بـ(سلطة الامر الواقع مسئولية حمايتة  واسرته .. .

حول الموقع

سام برس