سام برس/ خاص
أكد مصدر عسكري ميداني اليوم الثلاثاء ان انفجارات كبيرة عصفت بعشرات المرتزقة والغزاة في أحد المعسكرات التي تجمعت فيها تلك المليشيات أمس الاثنين في باب المندب - محافظة تعز ، اثناء عقد اجتماع سري للقيادة العسكرية السعودية والاماراتية وكبارقادة المرتزقة ، جراء إطلاق صاروخ باليستي .

 وقال المصدر ان القوات الصاروخية تمكنت من تحديد أحداثيات تجمعات المرتزقة عقب الهجوم واعطيت الاوامر العسكرية بالاطلاق نحو الهدف ، مما ادى الى مقتل 30 مرتزقاً وإصابة أكثر من 50 من بينهم ضباط سعوديين واماراتيين وسودانيين وفقاً للحصيلة التي صرح بها المصدر لـ " سام برس "  .

واشار المصدر الى ان الصاروخ الباليستي اصاب هدفه بدقة و أدى الى  قوة تدميرية مضاعفة عصفت بالمعسكر وتجمعاته وألحقت اضراراً كبيرة بالمعدات والاسلحة التي ضاعفت الانفجارات والحرائق .

ولفت المصدر الى ان الخسائر الكبيرة في الارواح والمعدات أحدثت حالة من الرعب والكثير من الشكوك في صفوف المرتزقة نتيجة دقة الهدف ، وانه فور وقوع الانفجار هرعت سيارات الاسعاف لانتشال القتلى والجرحى ، كما أكد المصدر ان طائرات عمودية شوهدت تقوم بنقل بعض الضباط الاماراتيين والسعوديين والسودانيين 

حول الموقع

سام برس