سام برس / متابعات
أعلن كريستال بالاس الاثنين، التعاقد مع الظهير الأيسر الهولندي باتريك فان أنهولت لمدة أربع سنوات ونصف، قادما من سندرلاند غريمه في منطقة الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة ولكن وسائل إعلام محلية قدرت أن كريستال بالاس دفع تسعة ملايين جنيه استرليني (11.28 مليون دولار) بصورة مبدئية بينما قد تصل إجمالي قيمة الصفقة إلى 14 مليونا.

وقبل سندرلاند عرض بالاس الجمعة الماضي بعدما طلب فان أنهولت الرحيل عن النادي ليعود اللاعب البالغ عمره 26 عاما للعمل مع سام ألاردايس بعدما عملا سويا في سندرلاند.

وأبلغ ألاردايس الصحفيين الاثنين "أخيرا تعاقدنا مع باتريك. تود التعاقد مع لاعبين سبق لك العمل معهم وتتوقع أن يضيفوا شيئا للفريق".

وقال ألاردايس عن الظهير الذي سجل ثمانية أهداف في 95 مباراة مع سندرلاند "يحدوني الأمل في أن يكون تأثيره فوريا. كان عنصرا هاما في نجاة سندرلاند من الهبوط العام الماضي.. ليس فقط لدوره كظهير أيسر وإنما بأهدافه أيضا".

ويحتل بالاس المركر 18 في الدوري برصيد 16 نقطة بعد 22 مباراة، ويحل ضيفا على بورنموث صاحب المركز 12 الثلاثاء المقبل. ويستضيف سندرلاند متذيل الترتيب برصيد 15 نقطة توتنهام هوتسبير الثالث في نفس اليوم.

حول الموقع

سام برس