سام برس
قالت بعض المصادر في مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ، أنه تم تنزيل أسم " أسامة ساري "  نائب رئيس مجلس الادارة للشؤون الصحفية والمكلف من قبل وزير الاعلام أحمد حامد "أبو محفوظ أحد قيادات جماعة الحوثي من ترويسة الصحيفة اليوم الخميس التاسع من فبراير 2017م ، في محاولة لتلافي الغضب العارم لصحفيي وموظفي وعمال المؤسسة .

وقال المصدر لـ " سام برس " أن التوجيه بتنزيل اسم ساري من الترويسة جاء بعد ساعات على الاحتجاجات الغاضبة التي اسماها الموظفين بـ " ثورة الجياع " وأشتبكوا مع قيادات المؤسسة وتم خلالها التراشق بالكلام والاحذية ومحاصرة قيادة المؤسسة بعد التنديد بالتصرفات الغير مسؤولة واستخدام اساليب الترهيب والوعيد .

كما أكد المصدر ان تنزيل اسم اسامة ساري من الترويسة هو امتثال لقرار مجلس الوزراء الذي شدد على عدم أصدار اي تكليف في المواقع القيادية في صحيفة الثورة وغيرها إلا بصدور قرار من المجلس السياسي الاعلى ، مالم فيعتبر باطلاً ومخالفاً للقوانين والتشريعات .

يذكر انه الصراع الكبير بين رئيس مجلس الادارة محمد المنصور ونائبه للشؤون الصحفية اسامة ساري ، واالقيادات الحوثية المستفيدة من ذلك الصراع ، القت بضلالها على الموظفين وادت الى  تدهور المؤسسة من الناحية المهنية والادارية والمالية .

حول الموقع

سام برس