سام برس
دعا ملتقى ابين للتصالح والتسامح والتضامن الجماهير في جنوب اليمن الى وقف الاقتتال وتفويت الفرصة على الغزاة من دول التحالف بقيادة السعودية والامارات ودعم امريكا .

وقال بيان صادر عن الملتقى تلقى " سام برس " نسخة منه ، ان مايجري من اقتتال داخلي في الجنوب شيء مؤسف وناتج عن مخطط ممنهج من قبل قوات الاحتلال والعدوان السعودي الاماراتي  الامريكي .

كما طالب الملتقى جماهير الشعب اليمني في الجنوب مقارعة الغزاة والتحرر والاستقلال من الوصاية الخارجية وادوات الاستعمار ، كما شدد على تبني ثقافة التسامح والتصالح والتضامن الذي رسخها ابناء الجنوب عبر مراحل نضالهم الوطني.

نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صحافي
ياجماهير شعبنا في الجنوب المحتل ..

أن ما يجري اليوم من اقتتال داخلي بين أبناء محافظات الجنوب أمر مؤسف وهو بالتأكيد ليس وليد حالة احتقان جنوبية - جنوبية بقدر ماهو نتاج عن عمل مخطط ومبرمج له  من قبل قوى الاحتلال والعدوان السعودي الإماراتي الأمريكي وفق السياسة الاستعمارية المعروفة 😞 فرق تسد ) .

أن ملتقى أبين للتصالح والتسامح والتضامن وهو المكون السباق في الحراك التحرري الجنوبي المطالب بالتحرير والاستقلال من الوصاية والاحتلال يناشد جماهير الجنوب الأحرار بأن يفوتوا الفرصة على العدو الصهيوني الأمريكي وأدواته الرخيصة المتمثلة بالسعودية والإمارات من إثارة الاقتتال الداخلي والتمسك بثقافة التصالح والتسامح والتضامن التي رسخها أبناء الجنوب عبر مراحل نضاله الوطني، ورفضه المطلق لكل أشكال الوصاية والاحتلال المباشر وغير المباشر من أمراء حرب وتكفير الجنوب صيف 94 م وفي مقدمتهم الجنرالين الفارين هادي و محسن وحزب الإصلاح التكفيري ومنافقي العدوان.

أن ملتقى أبين للتصالح و التسامح والتضامن يناشد أحرار الجنوب والحراك التحرري الجنوبي وكل قوى الاستقلال و رفض الوصاية في الشمال والجنوب العمل على وحدة الصف لمقاومة الاحتلال والعدوان الإماراتي السعودي الأمريكي والبحث عن صيغة جادة ومقبولة لإعادة صياغة الوحدة بما يعيد الاعتبار للشراكة الوطنية الجنوبية بعيدا عن أي تدخلات خارجية إقليمية أو دولية.

صادر عن :-

 ملتقى أبين للتصالح والتسامح والتضامن
16 يناير 2017 م

حول الموقع

سام برس