سام برس
أقدم صباح اليوم نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي - الدكتور عبدالله الشامي والمعين من قبل ما يطلق عليها باللجنة الثورية العليا - باغلاق أبواب وزارة التعليم العالي مستعينا بجماعة من المسلحين المنتمين لجماعة الحوثي.

وقال المصدر لـ " سام برس " ان تصرف الدكتور عبدالله الشامي جاء على خلفية قرار أصدره في وقت سابق الوزير المؤتمري حسين حازب - قضى بتعيين الدكتور عصام محرم مديراً عاماً للإدارة العامة للتعليم الأهلي بالوزارة، والتي كان يشغلها أنس سنان المنتمي لجماعة الحوثي كقائم بأعمال الإدارة منذ قرابة العام تقريبا .

وأكد المصدر ان ذلك التصرف قوبل باستهجان وادانة واسعة في اوساط موظفي الوزارة والمواطنين المترددين عليها .. الذين اعتبروه تصرف اهوج لا يصدر عن قيادي اكاديمي ..

ودعا عدد من الموظفين وزير التعليم العالي الى استخدام سلطاتة من خلال تطبيق القانون واللوائح لايقاف مثل هذه التصرفات التي تسيء للوزارة التي تعد النموذج الامثل للمؤسسات التعليمية والاكاديمية في البلد.

وأشار المصدر الى ان الدكتور الشامي يمارس حالات الاقصاء والتهميش والمصادرة بحق النوظفين والعاملين في الوزارة ممن لا ينتمون الى الى جماعة الحوثيين منذ قرابة العامين.

يذكر ان موقع " سام برس " حاول الاتصال عصر اليوم أكثر من مرة بالدكتور عبدالله الشامي نائب وزير التعليم العالي للاطلاع على الحقيقة إلا ان الدكتور الشامي لم يقم بالرد على الاتصال رغم ان التلفون غير مشغول.

حول الموقع

سام برس