سام برس
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية  مزيداً من الانتصارات في عدد من الجبهات بالمحافظات و الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت صاروخ زلزال2 على معسكر رجلاء بمنطقة نجران , فيما قصفت المدفعية مواقع للجيش السعودي في موقع الحمر ورقابة عليب بالمنطقة نفسها.

 وفي عسير استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات للجنود السعوديين جنوب ظهران ومنفذ علب محققة إصابات مباشرة , فيما تمكن أبطال الجيش واللجان من كسر محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب بعسير نتج عنه تدمير دبابة وقتل وجرح عدد من المرتزقة.

   وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع الكرس و معسكر أم القطب الشرقية في قطاع جيزان , وكذا قنص جندي سعودي غرب موقع مثعن بالقطاع نفسه.

 وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي , وتم تدمير آلية تابعة للمرتزقة بمنطقة الساق في مديرية عسيلان محافظة شبوة ,و إحراق آلية لهم بمنطقة صبرين في مديرية خب والشعف محافظة الجوف , كما تم كسر محاولة تسلل  للمرتزقة إلى موقع التهامي بجبهة مريس في محافظة الضالع.

 وأكد المصدر اطلاق صاروخ باليستي على تجمعات الغزاة والمرتزقة في باب المندب بمحافظة تعز  نتج عنه سقوط عدد كبير من القتلى بينهم قيادات , كما قتل وجرح عدد من المرتزقة  في غارات لطيران العدوان شمال جبل النار بمديرية المخا بالمحافظة.

  وحسب المصدر استهدفت  مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة  في منطقة الحناني بمديرية مقبنة و منطقة الكدحة بمديرية المعافر في محافظة تعز , كما قتل وجرح  عدد من المرتزقة في قصف صاروخي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم قبالة قرية الجديد بالمخا.
سبأ

حول الموقع

سام برس