سام برس
تجرى غداً الجمعة على ملعبي ناديي أهلي ووحدة صنعاء منافسات الجولة الثالثة لبطولة "يمن السلام" لكرة القدم السباعية للشركات والمؤسسات التي ينظمها الاتحاد الرياضي العام للشركات بمشاركة 21 فريق وزعت على ثلاث مجموعات.

ويحتضن ملعب نادي أهلي صنعاء المباريات الست للمجموعتين الأولى والثالثة بواقع ثلاث مباريات لكل مجموعة، فيما يحتضن ملعب نادي وحدة صنعاء المباريات الثلاث للمجموعة الثانية.

وتشهد المجموعة الأولى لقاءات قوية أبرزها مباراة فريق مؤسسة جمعان المتصدر بست نقاط من مباراتين مع فريق العالمية ثاني الترتيب بثلاث نقاط من مباراة واحدة اكتسح فيها فريق بنك اليمن الدولي بسبعة أهداف دون رد في الجولة الماضية كأعلى نتيجة في البطولة حتى الآن.

ويسعى فريق مؤسسة الثورة للصحافة خامس المجموعة الأولى بثلاث نقاط من مباراتين إلى تضميد جراحه حينما يخوض مواجهة صعبة أمام فريق يمن موبايل الثالث بثلاث نقاط من مباراة واحدة، فيما تجمع المباراة الثالثة للمجموعة متذيلا الترتيب فريقي بنك اليمن الدولي وريال موبايلي وكلاهما بدون نقاط.

وفي المجموعة الثانية يواجه فريق الغراسي تيليكوم المتصدر بأربع نقاط من مباراتين فريق جودة فوود الثالث بثلاث نقاط من مباراة واحدة، فيما يقابل فريق شركة إم تي إن ثاني المجموعة بأربع نقاط، فريق تيليمن السادس بدون نقاط، ويلتقي فريق يمن نت مع فريق شركة البران وكلاهما في رصيده ثلاث نقاط غير أن فارق الأهداف وضع البران رابعاً يليه يمن نت.

وتشهد المجموعة الثالثة التي يغيب عنها فريق وكالة الأنباء اليمنية سبأ في هذه الجولة، مواجهة قوية تجمع فريق إيجلز المتصدر بست نقاط مع فريق الجيل الجديد الرابع بثلاث نقاط، بينما يواجه فريق كاك للتأمين ثاني الترتيب بأربع نقاط، فريق سبأفون الخامس بدون نقاط من مباراة واحدة.

ويسعى فريق الإعلام الرياضي المرئي متذيل الترتيب بدون نقاط إلى تضميد جراحه عقب هزيمته بسبعة أهداف مقابل هدف أمام فريق إيجلز الجولة الماضية في أولى مباريات فريق الإعلام في البطولة.
سبأ

حول الموقع

سام برس