سام برس / عادل ثامر
أقام حزب اليمن السعيد الديمقراطي صباح يومنا هذا الخميس الموافق 25/ مايو/2017م حفلاً بمناسبة الذكرى السابع والعشرون لتحقيق الوحدة اليمنية وتضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية والإنشادية الوطنية المعبرة كما القى عدد من الضيوف كلمات بهذه المناسبة .

حيث تتطرق الدكتور حمود العودي رئيس هيئة تنسيق التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية إلى مراحل تتطور الوحدة والتحديات والمخاطر التي اصبحت تواجهها .

وأكد الدكتور العودي ان الوضع الحالي الذي تمر به اليمن لا يحتمل التسويف والمكايدات والاستمرار في الصراعات والحروب وان ذلك لا يخدم احد .

وأشاد الدكتور العودي بقيادة وكوادر حزب اليمن السعيد ودعاهم الى المزيد من العطاء والصمود أمام ما سيواجهونه من تحديات .

وفي كلمة الدكتور عبدالحميد سلطان مستشار مكتب رئاسة الجمهورية الى وقوع البلاد في مكايدات باسم الوحدة والقومية او الدين بينما يضيع الوطن في ظل صراعات عبثية .

وفي كلمة لرئيس الحزب محسن طاهر بأن الوحدة ثابت ديني ودعى الأخوة في الداخل والخارج والعالم الحر للعمل من اجل احلال السلام الدئم في اليمن وحقن دماء أبناء الوطن .

وأكد ان الدور الحالي لأبناء الوطن الشرفاء ولا مكان لأمراء الحروب .

فيما أكد الأخ أحمد العواضي الأمين العام لحزب اليمن السعيد الديمقراطي  أن دور الحزب يأتي في ظل غياب مؤسسات المجتمع المدني وأن الحزب يقوم بدور ريادي لإحلال السلام في اليمن واستعادة الدولة المدنية .

وفي ختام الفعالية تم قراءة البيان الختامي للحفل والذي أكد على وحدة اليمن كونها ارادة شعب وليست لعبة سياسية يمارسها الهواه ويتلاعب بها الطغاة لأجندات داخلية او خارجية معتبراً أن وحدة الوطن هو القدر الذي لا مناص منه وإن ارادة الله هي من ترعى ارادة الشعوب التي تؤمن بالحرية والوحدة والعدل والمساواه .

حول الموقع

سام برس