سام برس
نضمت منظمة " سام " للحقوق والتنمية احتفالية صباح اليوم الاربعاء الثاني من اغسطس 2017م بمقرها بالعاصمة  صنعاء، كرمت خلاله رئيس تحرير موقع " سام برس " الاخباري " ، الصحفي أحمد عبدالله الشاوش ، بشهادة تقديرية عرفاناً بالدور الاعلامي المتميز والتغطية الاخبارية المهنية والمساهمة الفعالة في نقل أخبار وانشطة منظمة " سام" التي ساهمت في نجاح رسالتها الانسانية.

كما عبرت رئيس منظمة " سام " للحقوق والتنمية الاستاذه ليلي لطف عن تقديرها البالغ للتعاون الاعلامي والرسالة  الاعلامية الصادقة التي يؤديها رئيس وهيئة تحرير سام برس وأيمانهم بحرية الرأي والتعبير الهادفة الى تنوير الرأي العام

كما أشادة الاستاذة / نبيلة الثور .. المدير  التنفيذي للمنظمة بالتعاون بين المنظمة وسام برس ، وعبرت عن سعادتها بالعمل المشترك في التغطية الاخبارية للمنظمة لتحقيق الغايات النبيلة .

واعرب المسؤول الاعلامي بالمنظمة الاستاذ عبدالله الرويشان ، عن سعادته الغامرة لهذا التكريم الذي جاء في وقته وقال : تكريمنا الرمزي للاخوة /موقع سام برس .. يعد وساماً في سماء منظمة سام ، وعلامة متقدمة صنعتها علاقتنا الاعلامية .

ونقل خالص تحايا الاستاذة / ليلى لطف .. رئيس المنظمة .. وعظيم تقديرها للجهود التي بذلها رئيس وهيئة تحرير سام برس 

من جهته عبر رئيس تحرير " سام برس " عن شكره وامتنانه لهذه الخطوة والحفاوة ، مؤكداً ان هذا التكريم يعُد وساماً  مشرفاً لموقع سام برس الالكتروني الاخباري ولكافة وسائل الاعلام التي تتبنى قضايا المجتمع التنموية والانسانية وتساهم  في نقل وابراز الحقائق وفقاً لاخلاقيات المهنة ، وبعيداً عن الاثارة والتضليل .

كما قدم شكره لكافة الكوادر العامله في المنظمة متمنياً لهم النجاح في رسالتهم الانسانية .

يذكر ان الاستاذة " ليلى لطف " تم اختيارها ضمن برنامج صانعات السلام الدولي والذي تقدمت له 120 رائدة من صناع  السلام على مستوى العالم تقديرا لجهودها واسهاماتها الرائعة ومواقفها الصادقة وتفاعلها الكبير في مجالات السلام  وحقوق الإنسان .

حول الموقع

سام برس