سام برس / خاص
قال رئيس حزب اليمن الحر الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي بان الشعب اليمني ماضٍ بثبات نحو تحقيق الانتصار الكبير بعد ان سطر اروع ملاحم الصمود والتصدي للعدوان الكوني الهمجي الذي تعرض له ولايزال طيلة قرابة ثلاثة اعوام.

واضاف في برقية تهنئة للشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك باسمي ونيابة عن قيادة واعضاء وقواعد حزب اليمن الحر نتقدم باسمى ايات التهاني والتبريكات الصادقة لجماهير الشعب اليمني العظيم بهذه المناسبة الدينية العظيمة والتي تحل على اليمنيين وهم يعيشون لحظات مفصلية هامة في مسيرة التحرر والاستقلال السيادة الوطنية الكاملة والخروج النهائي من عباءة الهيمنة والوصاية الخارجية ..

مشيرا الى ان الشعب اليمني وهم يخوضون هذه الحرب المقدسة في مواجهة اعتى قوى الطغيان والاستكبار العالمي المسنود بامبراطوريات المال والسلاح اثبتوا للعالم كله بان هذا الشعب لايعرف في قاموسه شيئا اسمها الهزيمة والانكسار والاستسلام مهماكانت الفوارق والامكانيات في ميدان المواجهة وان على هذا العالم بان يسلم صاغرا باحقية اليمنيين في العيش الكريم والاستقلال بقرارهم الوطني.

وعبر الدكتور العرجلي عن الاكبار والاعتزاز بما يقدمه ابطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم اعجازية في مقارعة الاعداء رغم امكانياتهم المتواضعة ومع ذلك تمكنوا من اذلال اقوى جيوش العالم ومرغوا انوفهم في التراب ..

موضحا بان هذه التضحيات العظيمة التي يقدمها الابطال في ميادين الشرف والبطولة يجب ان تكون محل تقدير وعرفان القيادة السياسية للدولة والتي عليها ان تضاعف من اهتمامها لتعزيز رفد الجبهات بالمال والرجال وتحسين مستوي الرعاية بالجرحى ورعاية اسر الشهداء والجرحى وقبل هذا وذاك العمل على تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعدم ترك اي فرصة لنفاذ العدو الى الداخل وتمكينه من زعزعة اركان هذه الجبهة بعد ان اصبح على يقين تام بعجزه عن تحقيق اي مكسب عسكري اوسياسي الا من خلال العزف على وتر الخلاف والتباينات بين مكوني انصار الله والمؤتمر الشعبي العام ..

مؤكدا بان الشعب اليمني لن يتنازل عن تضحياته الجسيمة قرابة ال3اعوام الماضية ولن يرحم كل من يتخاذل او يساهم في تحقيق اية انتصارات مجانية للعدوان واذنابه.

حول الموقع

سام برس