سام برس/ الجوف/ فيصل الاسود
اختتمت جمعية المرأة والطفل مشاريع العشر ذي الحجة  وفي هذا الاطار أكدت الاستاذة جميلة نسم ريئسة جمعية المرأة والطفل ان الجمعية قد استكملت مشاريع العشر ذي الحجة وذلك بتمويل سخي من مؤسسة صلة للتنمية.

وقالت انالمشاريع مرت بمرحلتين المرحلة الاولي كانت عبارة عن صدقات نقدية وقد استهدفنا في هذه المرحلة ٥٩ اسرة بمعدل ٤٦٤ من الاسر التي تعولهن النساء والنازحين والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من مديريات ( الحزم . المتون المصلوب الخلق الغيل ) ، والمرحلة الثانية من هذه المشاريع الخيرية كانت عبارة توزيع لحوم يوم عرفة حيث تم توزيع اللحوم علي الاسر الفقيرة والمحتاجة والنازحة واسر الايتام حيث بلغ عدد المستفيدين ١١٦اسرة بما يعادل ٩٣٦ فرد من المديريات التالية الحزم والخلق والمتون والمصلوب والغيل .

كما عبرتالاستاذة جميلة نسم عن الشكر الجزيل لمؤسسة صلة للتنمية قائلة ما عرفناها الا هكذا سباقة في العمل الانساني الخيري ونسال من الله ان يكتب اجرهم في الدنيا والاخرة.

من جهه اخري عبر عدد من المستفيدين والمستفيدات من هذه المشاريع الخيرية عن بالغ شكرهم وامتنانهم لما قدمته مؤسسة صلة للتنمية صلة العطاء من برامج ومشاريع ذات أهمية كبري وكانت وصلة الخير بين الفقراء والداعمين وقالت كل التحية والتقدير علي جهودهم الخيرية والانسانية

حول الموقع

سام برس