سام برس
أرتكب طيران العدوان السعودي مجزرة مروعة أستهدفت الشيخ ذياب أحمد ذياب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية حريب القراميش عقب عودته من النجاح في وساطة قبلية لحل الخلاف بين رجال جبهة حريب القراميش  ، ما ادى الى استشهاد نجله وأثنين من اشقائه وفقدان الشيخ سمعه بالاضافة الى إصابات متعددة.

ووصف الشخ ذياب بشاعة الجريمةقائلاً وهو يحاول السيطرة على وجعه: "قطعوا لحومنا، حين أفقت كنت مغطى بلحوم وبقايا الرجال. كأنها لحم بقر..

بحسب ماذكره الاعلامي نبيل الصوفي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"

نص التغريدة:

الشيخ ذياب احمد ذياب رئيس فرع المؤتمر بمديرية حريب القراميش..

بعد أن نجح في وساطته قبل يومين لحل خلاف بين رجال جبهة حريب القراميش، ودعهم وهو يقول لهم: هذا جهازي عندكم، لو قصفني العدوان قدكم تنتبهوا له.. مازحا.

وهم في طريق عودتهم، قصفتهم طائرات العدوان بثباثة صواريخ، فقتلت إبنه واثنين من اشقائه، وفقد هو سمعه اضافة الى اصابات متعددة..

يقولها وهو يحاول السيطرة على وجعه: "قطعوا لحومنا، حين أفقت كنت مغطى بلحوم وبقايا الرجال. كأنها لحم بقر..

هو البدوي الذي لايعرف للحرب نذالة، يعرف أن الحرب تصرف الاقوياء الشجعان.. وليس صاروخا من السماء على افراد مروحين بيتهم..

قال للعميد طارق محمد عبدالله صالح الذي زاره اليوم في المستشفى السعودي الالماني: "ماهم حول شرعية، هذه حرب إبادة.. يريدون إبادة عائلات بأكملها، يريدون إبادة بلاد".

فكيف يقصفون افرادا في طريقهم، بل كيف يحاربون رجالا بالياتهم، بكل هذا الطيران.. أى حرب في عرف الرجال هذه..

ويستجمع قوته، ويشير الى حفيده، الشاب الصغير، الذي ينطق وجهه بالاباء والتعالي فوق الجراح، ويقول: "هي بلادنا.. ماهي بلادهم، سندافع عنها ومابيأمنوا فيها الا لو ماعاد بقي منا أحد"..

منطق لاعلاقة للسياسة.. منطق لا ادعاء فيه.. كيف تأتي طائرة وتقصفني لأني أسير على أرضي..

حول الموقع

سام برس