سام برس
في لعبة وحشية جديدة ، وبعد الهزائم المتوالية والضربات الموجعة للارهاب ، والانتصارات العظيمة للجيش العربي السوري ، وتساقط خلايا وجماعات القاعدة وداعش وتحرير الشام وغيرههم من المرتزقة ، سارعت القوى الهدامة الى الايعاز لطفل القاعدة حمزة بن لادن ، نجل مؤسس تنظيم القاعدة أسامة بن لادن توجيه رسالة إلى أنصاره، يدعوهم فيها إلى التوجه للقتال في سوريا بعد ان لقيت معظم القيادات مصرعها وتحطمت احلام حكام الخليج وامريكا والصهيونية العالمية.

وخاطب حمزة بن لادن في تسجيل صوتي نشره موقع مؤسسة السحاب أتباعه في إندونيسيا، وفي المغرب الإسلامي بغية التحرك السريع قبل فوات الأوان حسب تعبيره.

ورغم ان امريكا أدرجت حمزة بن لادن على لائحتها السوداء للإرهاب، إلا ان خسائرها في سوريا جعلتها تُحرك عدد من الدمُى في الوقت الضائع حتى وان كانت ضمن لائحة الارهاب السوداء

ويرى مسؤولون ومحللون أن حمزة بن لادن يستعد لقيادة القاعدة مستفيدا من هزائم تنظيم ‘داعش’ ‘لتوحيد المقاتلين المتشددين’ في العالم أجمع تحت رايته.

يذكر أن حمزة انفصل عن أبيه منذ هجمات نيويورك وواشنطن، ونقل مع نساء وأطفال آخرين إلى جلال أباد في باكستان قبل وصولهم إلى إيران حيث ظلوا لسنوات تحت الإقامة الجبرية.

حول الموقع

سام برس