سام برس / متابعة / ناصر الريمي

اكد الأستاذ حسن محمد الكبوس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة حرص الغرفة واهتمامها برعاية مصالح القطاع الخاص وخدمة أنشطته التجارية والصناعية والخدمية في جميع الظروف والأوقات، مشددا على إن كوادر الغرفة وإدارتها التنفيذية يبذلون حاليا جهودا كبيرا لتنفيذ هذه المهمة ويبذلون جهودا مضنية في سبيل تحقيقها بكفاءة وفاعلية لما فيه صالح القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال كلمة الأستاذ الكبوس اليوم في ختام البرنامج التدريبي التميز في خدمة العملاء والذي نظمته إدارة الموارد البشرية والتدريب بالغرفة بمشاركة 15 كادرا من مختصي ورؤساء ومديري الإدارات المعنية واستمر لمدة خمسة أيام .

وحيا الأستاذ الكبوس كوادر الغرفة وإدارتها التنفيذية على ما لمسه من حرص على تحمل المسئولية الملقاة على عاتقهم والمتمثلة في رعاية مصالح القطاع الخاص بفاعلية واقتدرا ، قائلا إن المسئولية الملقاة على عاتقكم كبيرة خصوصا في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها القطاع الخاص وأنشطته والاقتصاد الوطني عموما ،وهو ما يحتم بذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل للارتقاء بخدمات الغرفة وتطوير أنشطتها لتواكب المستجدات وتتحدى الظروف والعقبات وتتغلب عليها.

لافتا إلى أن الغرفة تعتبر منبرا وبيتا للقطاع الخاص بكافة شرائحه التجارية والصناعية والخدمية والمهنية فهي تؤدي خدماتها لأعضائها من جانب وللجمهور من جانب أخر وهذا يجعلها محط أنظار الجميع لتقديم الخدمة بجودة عالية وفي وقت قياسي وبأحدث التقنيات والممارسات العالمية وقبل ذلك بمهارة وكفاءة وفاعلية.

مشددا على حرص قيادة الغرفة على تنفيذ برامج تدريبية عالية الكفاءة بحيث تتضمن مهارات جديدة تسهم في تحسين الأداء وتطوير الخدمات وبما يحقق اعلى مستوى من رضاء العملاء أولا وأخيرا.

وكان الأستاذ خالد العلفي مدير عام الغرفة قد رحب في بداية الفعالية بالأستاذ حسن الكبوس وعبر عن شكر الإدارة التنفيذية له على حرصه المشاركة في رعاية هذا الاختتام اللقاء بكوادر الغرفة والاطلاع على نشاطهم وتشجيعها على تعزيز العمل والارتقاء به ، مؤكدا اهتمام الإدارة التنفيذية بتنفيذ البرامج التدريبة عالية الجودة والتي تسهم في الارتقاء بمهارات الكوادر وتكسبها خبرات جديدة لتطوير الخدمات المقدمة للأعضاء والجمهور وتعزيزها .

مستعرضا عدد البرامج التدريبية التي تم تنفيذها خلال النصف الأول وما تضمنته من مهارات ومعارف حديثة شملت جوانب عديدة في التخطيط الاستراتيجي والإدارة الكفؤة والتعامل مع العملاء والتسويق وإدارة المخاطر والأزمات وكلها برامج ساهمت في رفع قدرات الكوادر وحسنت من أداء أنشطتهم في ظل هذا الظروف بالغة التعقيد.

عقب ذلك قام الأستاذ حسن الكبوس بتكريم المشاركين في البرنامج التدريبي وتسليمهم الشهادات بحضور الأستاذ محمد محمد صلاح نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ محمد محمد شارب عضو مجلس الإدارة والأستاذ محمد عبد الله الأنسي مستشار مجلس الإدارة والخبير ومدرب البرنامج الأستاذ سامي أمين البناء .

حول الموقع

سام برس