سام برس
لقي نائب أمير منطقة عسير، الأمير منصور بن مقرن نجل ولي ولي العهد السعودي الذي تم الاطاحه به سابقاً" مقتله في تحطم طائرة عسكرية سعودية.

كما قتل عدد من الامراء والمسؤولين والقيادات الامنية يوم الأحد، في حادث تحطم مروحية في محافظة عسير.

وقد أثار حادث تحطم الطائرة الغامض الكثير من الشكوك لدى عددمن السياسيين والامراء السعوديين ، الذين يعتقدون ان تحطم الطائرة ناتج عن عملية مبرمجة للتخلص من بعض الامراء الذين يرون أن ولي العهد السعودي غير جدير بالحكم، لاسيما بعد الاعتقالات الاخيرة وتوقيف لملياردير السعودي الوليد بن طلال على خلفية الفساد ومسؤولين آخرين على اختلاف مع سياسة ولي الهد السعودي محمد بن سلمان، وكذلك الاطاحة بالامير متعب وزير الحرس الوطني الذي يحضى بشعبية كبيرة بين الامراء وقادة الجيش والحرس الوطني لترتيب الحكم العائلي الجديد.

وكشفت صحيفة "عكاظ" السعودية معلومات عن قائد الطائرة المنكوبة، قائلة إنه النقيب نايف وصل الله الربيعي، وهو من مواليد محافظة الطائف. درس في الطائف، والتحق بالعمل في عدد من القطاعات برتبة ملازم أول.

وشارك الطيار في حرب السعودية والحوثيين العام 2009 في منطقة جازان، ثم عاد إلى محافظة خميس مشيط، ليشارك مرة أخرى في الحرب ضمن القوات المشاركة في جازان.

وعاد الربيعي من دورة في الولايات المتحدة الأمريكية قبل شهر من الآن، ليلقى حتفه أثناء تحطم الطائرة في متنزه السحاب، بمنطقة السودة التابعة لأبها.

حول الموقع

سام برس