سام برس
أستشهد وجرح العشرات من المصلين في أحد مساجد منطقة العريش بجمهورية مصر العربية ، اليوم أثناء صلاة الجمعة ، بعد ان قامت مجموعة من الارهابيين المسلحين بمهاجمة المصلين الابرياء.

وقال الاعلامي مصطفى بكري في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ، ان سيارات الإسعاف قامت بنقل الشهداء والمصابين ، جراء العمليه الإجرامية التي وقعت منذ قليل .

كما أكد ان قوات الجيش والأمن استنفرت للوصول الى مسرح الجريمة وردع العناصر الارهابية ، بعد ان أرتفعت أصوات من داخل القريه تناشد بضرورة التحرك سريعا لإخلاء المستشفيات لاستقبال الشهداء والجرحى الذين حولوا الوضع الى كارثي.

وأشار بكري الى ان الإرهابيون كانوا ملثمين وطوقوا المسجد اثناء الصلاه ، ودخل عدد من الارهابيين يرتدون الأحزمة الناسفه وسط المصلين لتنفيذ المجزرة في حين هرب عدد من المصلين الذين اتيحت لهم الفرصة الافلات من العناصر الاجرامية.

ولفت الى ان المجرمين اصطادو بعض المصلين بالأسلحة الاليه من خارج المسجد ،الناس تزحف نحو المسجد تطالب بالانقاذ وتهتف ضد الارهاب

في حين ذكرت شبكة فلسطين للحوار‏ ، عصر الجمعة ، بإن عدد ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجد قرية الروضة شمالي سيناء بلغ 50 قتيلاً وعشرات الجرحى.

نص تغريدات مصطفى بكري

مصطفى بكري‏حساب موثّق
@BakryMP
١٨ دقبل 18 دقيقة
المزيد

سيارات الإسعاف تنقل الشهداء والمصابين ، العمليه الإجرامية وقعت منذ قليل ، استنفار عام وقوات الجيش والأمن تصل الي هناك

أصوات من داخل القريه تناشد بضرورة التحرك سريعا لإخلاء المستشفيات لاستقبال الشهداء والجرحى - الوضع كارثي

الإرهابيون كانوا ملثمين وطوقوا المسجد اثناء الصلاه ، ودخل عدد من الارهابيين يرتدون الأحزمة الناسفه وسط المصلين ومن استطاع الهروب من داخل

المسجد اصطادوه بالأسلحة الاليه من خارج المسجد ،الناس تزحف نحو المسجد تطالب بالانقاذ وتهتف ضد الارهاب

حول الموقع

سام برس