سام برس/ عبدالباري عبدالرزاق

نظمت كلية التربية بجامعة ذمار اليوم حفلا تكريميا للطلاب والطالبات الخريجين الدفعة ( الثامنة عشر ) دفعة صمودنا فن لعدد ٣١ خريج وخريجة من قسم التربية الفنية للعام العام الجامعي ٢٠١٦م - ٢٠١٧م .

وفي الحفل القى عضو مجلس الشورى رئيس فرع المؤتمر بمحافظة ذمار الاستاذ حسن عبدالرزاق كلمة قال فيها ، أبارك لكم أبنائي الخريجون هذا النجاح والتفوق الذي يأتي تزامنا مع احتفالات شعبنا اليمني باليوبيل الذهبي لجلا المستعمر البريطاني ال ٣٠ من نوفمبر المجيد ، وذكرى المولد النبوي الشريف .

وأضاف : أهنئ ايضا قيادتنا السياسية في المجلس السياسي الاعلى وشعبنا الذي يقف اليوم أمام تحالف العدوان السعودي بكل ثبات وصمود ، واشكر قيادة كلية التربية على كل ما يبذلوة في سبيل العلم والمعرفة وخدمة الوطن ، واحييكم ابنائي الخريجين مرى اخرى من الاعماق فانتم من يحمل مشاعل الامل لخدمة وبناء هذا الوطن .
من جانبة رحب الدكتور ابراهيم القيسي نائب عميد كلية التربية للشؤون الاكاديمية بالحاضرين جمعيا ، مؤكدا دفعة صمودنا فن ، أصحاب قلم وفن يعبر عما يمر به الوطن ويتعرض له من عدوان غاشم وظروف صعبة ، وعما يتطلع له ابناء اليمن من الامن والسلام والاستقرار والبناء والتسامح والاخاء

وأشار إلى ان كلية التربية تحمل على عاتقها صناعة العقول والافكار ومواصلة تقديم المعرفة العلمية واستمرار العملية التعليمية ، تحت راية الجمهورية اليمنية ، متنميا للخريجين التوفيق والنجاح في حياتهم العملية .

هذا وتخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية والكلمات والوصلات الفنية والمسرحية التي عبرت في مجملها عن المناسبة .

حضر الحفل الدكتور محمد الحصماني نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب ، والدكتور فضل العميسي نائب عميد كلية الاداب ومدير الانشطة عامر الضبياني والقاضي عبدالملك مسعود ورؤساء الاقسام والاكاديميين بالكلية .

حول الموقع

سام برس