سام برس/ معين حنش
سبعة ألف بطانية وفرش واحتياجات ومستلزمات للسجناء باصلاحية صنعاء المركزية والاصلاحيات الأخرى
وزعت مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اليوم أكثر من سبعة ألف بطانية وسبعة ألاف فرش لسجناء أصلاحية صنعاء المركزية والاصلاحيات المركزية في المحافظات الآخرى ..

حيث تم اليوم تدشين التوزيع بدأ باصلاحية صنعاء المركزية الأدوات الأيوائية والمتمثلة بالفرش والبطانيات.

وأوضح رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي بأن توفير هذه الأحتياجات يأتي ضمن واجبات مصلحة التأهيل وخطتها السنوية في توفير كافة المتطلبات والأحتياجات والخدمات الضرورية لنزلأء ونزيلات السجون والأصلاحيات.

وأكد رئيس مصلحة التاهيل والأصلاح بالداخلية إلى أن من بين هذه الأحتياجات التي ستوزع طاقات شمسية بمبلغ ثلاثين مليون وتم توزيع القروانات والشول وخزانات المياه والمواطير الكهربائية وسلات بلاستيكية للاغراض المتعددة وادوات النظافة المختلفة وغيرها من المعدات الخاصه بتحسين طباخه الغذاء للسجناء.

وأضاف اللواء الهادي أن المصلحة تعمل على تحسين كافة الأشياء في جميع الأصلاحيات المركزية وستشهدالأصلاحيات ترميمات للمباني الخاصة بالاصلاحيات والمستهدفة من العدوان والذي خصص لها 150 مليون لأعادة ترميمهن.

كما ستوزع ١٣٢ شاشات تلفزيونة ٣٢-٤٢ بوصة كمرحلة ثانية كوسائل ترفيهية للسجناء ..

وياتي ذلك بعد استكمال تورير المواد الغذائية وتوزيعها لجميع الاصلاحيات المركزية.

وتشهد الاصلاحيات المركزية توفير مثل هذه الاحتياجات والتي تاتي ضمن خطة عمل المصلحة التي تشمل جميع السجون لتكون ذات جوده وتوزع تحت اشراف لجان مركزيه متخصصه كما أنه سيتم رفدها بالقوه العامله الممكنه والمؤهله وعدد من الاجراءت.

حول الموقع

سام برس