سام برس
يطل الاعلامي الكبير "إبراهيم عيسى " من جديد بعد عام من الغياب والتغييب الممنهج ، والفراغ الكبير الذي أحدثه في الساحة الاعلامية والشارع المصري والعربي ، لانعاش المشاهد العربي الذي مل البرامج المملة والقضايا الساقطة التي تفتقد الى الشم والطعم والرائحة.

غياب عملاق الاعلام المصري والعربي ماهو إلا استراحة محارب ، كما ان بشرى عودته على فضائية "ON E" هو مصدر فخر للقناة ومشاهديها وبارقة أمل في النهوض بالرسالة الاعلامية وطرق مواضيع الساعة التي تتطلب من القيادة السياسية في مصر توسيع " صدرها" للنقد البناء مهما كان مؤلماً طالما يصب في تصحيح المسار ولفت انتباه مركز القرار ، وتنوير المشاهد والمتابع.


عودة عيسى ، لتقديم برنامج جديد تحت عنوان "حوش عيسى" نأمل ان يجسد صوت مصر النابض الذي يحرك المياه الراكده في الاعلام الرسمي والخاص.

كما ان الاطلالة القريبة بمشيئة الله تعالى لهذه الشخصية الاعلامية والقامة الشامخة على المنبر الجديد تبعث فينا الامل ،اجلالاً للكلمة الصادقة يتقدم رئيس وهيئة تحرير " سام برس" بالتهاني الحارة للاستاذ ابراهيم عيسى ، متمنين من العلي القدير ان يوفقه في دروب صاحبة الجلالة.

الجدير بالذكر ان الاعلامي ابراهيم عيسى قدم برنامج "مع عيسى" عبر فضائية "القاهرة والناس"، إلا أن البرنامج أوقف بشكل مفاجئ وهو مأثار أكثر من علامة تعجب واستفهام.

حول الموقع

سام برس