سام برس / ذمار/ عبدالباري عبدالر
دشن مكتب الأشغال العامة والطرق بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين بمحافظى ذمار اليوم، حملة تنظيم وإزالة ورفع كافة العشوائيات والبسطات في عدد من الشوارع الرئيسية والمداخل بمدينة ذمار ونقلها من الخط الاسود إلى الاماكن المخصصة لها.

وخلال تدشين الحملة أوضح نائب مدير عام مكتب الاشغال المهندس محمد المنقذي ، ان الحملة التي تستمر خمسة ايام لها خطة بعدة مسارات منها رفع ١٢٠ بسطة خلال اليوم الاول في عدد من الشوراع والمداخل بهدف تنظيم هذه الشوراع الرئيسية بالمدينة وأرصفتها والجزر الوسطية.

وأكد ان مكتب الاشغال وبناء على توجيهات محافظ المحافظة محمد حسين المقدشي راعى الظروف الصعبة للمواطنين والباعة ويقوم برفع البسطات الى الارصفة للتخفيف من الازدحام المروري وتسهيل الحركة ورفع المخلفات للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة .
ولفت إلى أهمية تعاون المجمتع والباعة المتجولين مع الجهود التي يبذلها مكتب الاشغال وصندوق النظاقة وإدارة المرور في الحفاظ على مظهر المدينة وتنظيم حركة المرور في الشوراع الرئيسية وازالة العشوئيات

حضرالتدشين مدير عام مدير ذمار محمد السيقل ونائب مدير عام صندوق النظافة والتحسين لشؤون النظافة مراد السلاب وعدد من الجهات ذات العلاقة .

حول الموقع

سام برس