سام برس

تسلمت إدارة مركز رعاية مرضى الفشل الكلوي بمدينة العمال بمحافظة الحديدة اليوم، مستلزمات 150 جلسة غسيل كلوي، بدعم من مؤسسة بناء للتنمية.

وثمن المحافظ الهيج، مبادرة المؤسسة في دعم المركز، للاستمرارفي تقديم خدماته للمترددين من مرضى الفشل الكلوي بالحديدة والمحافظات المجاورة.


وأكد اهتمام قيادة المحافظة بالتنسيق مع المركز والجهات الداعمة في توفير الاحتياجات الضرورية لمرضى الفشل الكلوي .. داعيا المؤسسة إلى ادراج دعم مراكز الغسيل الكلوي بالمحافظة في خططها المستقبلية بهدف التخفيف من معاناة المرضى التي تضاعفت في ظل استمرار العدوان والحصار.


فيما أوضح ممثل مؤسسة بنيان للتنمية الدكتور عبد الله النزيلي ، أن المستلزمات تشتمل محاليل وفلاتر وأنابيب، ستلبي جزءا من احتياجات المركز وتخفيف معاناة المرضى.

من جانبه أوضح مدير مراكز الغسيل الكلوي الدكتور أيمن كمال، أن المستلزمات المقدمة من المنظمة ستسهم في تخفيف معاناة المرضى وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المركز جراء شحة المواد الطبية.


حضر التسليم رئيسا لجنة الخدمات والشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي محمد حليصي، وأحمد شعبين ونائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور وليد العماد.

سبـأ

حول الموقع

سام برس