سام برس
كتب/حمدي دوبلة

كرم التحالف اليمني للعمران والتمنية اليوم الخميس بصنعاء قيادة واطباء وعاملي مركز السائلة الطبي للامومة والطفولة بصنعاء القديمة.

وفي الاحتفال التكريمي الذي حضره عدد من منتسبي القطاع الطبي بصنعاء القديمة اكد الاخ نبيل المداني رئيس التحالف اليمني للعمران والتنمية بان هذا التكريم الرمزي ياتي عرفانا وتقديرا للدور الانساني العظيم الذي قدمه ويقدمه العاملون في القطاع الطبي عموما وفي مركز السائلة للامومة والطفولة بصنعاء القديمة تحديدا وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار..

مشيرا الى ان التحالف اليمني للعمران والتنمية سيعمل كل مافي وسعه لدعم القطاع الصحي وممارسة كل الضغوط على الدولة والحكومة لتوفير مايمكن من الاحتياجات اللازمة لبقاء وجودة الخدمة الطبية للمواطنين وصولا الى تحقيق التامين الصحي الكامل لكافة ابناء الشعب اليمني.

من جهته عبر الاخ انور الفقيه مدير مركز السائلة الطبي للامومة والطفولة عن شكره وامتنانه لمبادرة التحالف اليمني للعمران والتنمية بتكريم عاملي وطبيبات المركز موضحا بان هذا التقدير سيكون دافعا للاطباء ببذل المزيد من الجهود لخدمة ابناء صنعاء القديمة وجميع المواطنين رغم الصعوبات الكبيرة التي تعترض سير الاداء بالمركز بسبب الاوضاع والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطبيبات المحتفى بهن.

حول الموقع

سام برس