سام برس
قدم رئيس اتحاد الادباء والكتاب بصنعاء محمد القعود ، خالص الشكر والتقدير الى كل من تفاعل بإنسانية تجاه مكتبته التي تضم أكثر من ثمانية آلاف كتاب في شتى فنون المعرفة .. وخاطب أهل القلوب البيضاء الطيبة التي تمثل قمة النقاء والبساطة وتقدر القيمة العظيمة للكتاب ..

وقال القعود ، شكرا للجميع الذين امطروني بجمال أروحهم وبهاء قلوبهم وأمطار عواطفهم النبيلة التي إطفئت حرائق الحزن والألم والوجع .. شكرا لكل أولئك الذين رشقوني
بمحبتهم وتواصلهم وروعتهم..وانسانيتهم..شكرا لكل ذلك الدفء الإنساني النبيل الذي احاطني وجعلني ادرك عظمة أبناء هذه "البلدة الطيبة".

كما قدم شكره لكل يمني في الداخل والمهجر والى كل شقيق عربي الذين اشعروه بروعة هذه الأمة وتآلفها ونبض قلبها الواحد رغم الحدود المصطنعة..

ووصل جزيل شكره ا للرائعين الذين وقفوا بكل حب مع مكتبته واحاطوها بدفء مشاعرهم النبيلة من شتات الضياع واوصوه بالمحافظة عليها وعدم التفريط بها وعدم بيعها..

وأكد القعود بعد السيل الكبير من التواصل الانساني والاتصالات التلفونية والمشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع الالكترونية انه توصل الى قناعة تامة التراجع عن بيع المكتبة التي تم عرضها لظروف تتعلق بالمعيشة ، وان شعوره بإلتفاف ووفاء وتقدير وتضامن الناس جسد الثقة بينه وبين المعادن الاصيلة والنخوة الكبيرة والافئدة اللينة التي دفعت فيه قوة الاصرار بالحفاظ على مكتبة .

كما ختم حديثه بالدعاء إلى الله أن يرفع عن الشعب اليمني المعاناة وأن ينعم على وطننا الحبيب بالسلام والوئام والمحبة .

حول الموقع

سام برس